رياضة

موعد مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولى فى الكونفدرالية والقناة الناقلة

أنهى فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال، اليوم الثلاثاء، استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية، ويخوض الفارس الأبيض مرانه الأخير بحثا عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي بالمجموعة.

أغلق صفحة مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت مساء الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري، وخسرها الفارس الأبيض 1- 0.

افتتح الزمالك مشواره في النسخة الحالية من الكونفدرالية بالخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا في مباراة الإياب بالفوز 4-1 ليتأهل إلى دور المجموعات، ثم حقق الفوز وتغلب على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات، ثم حقق فوزا عريضا. بفوزه على سوار الغيني 4-0، فاز على ساجرادا الأنجولي 1-0.

موعد مباراة الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

ويلعب الزمالك مباراة مهمة أمام ساجرادا الأنجولي، في تمام الساعة السادسة من مساء غد الأربعاء، بأنجولا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الإفريقية.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

ويتواجد الزمالك في بطولة الكونفدرالية بمجموعة تضم “ساجرادا الأنجولي، سوار غينيا، وأبوسليم الليبي”.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية

2024 الجولة الرابعة: الزمالك وساجرادا يوم 20 ديسمبر 2023.

الجولة الخامسة: الزمالك وأبوسليم الليبي يوم 25 فبراير 2024

الجولة السادسة: الزمالك وسوار غينيا يوم 3 مارس 2024

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية 2024

ويمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 عبر قنوات “BeIN Sports”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى