فن وثقافة

طه دسوقى يدخل تحديات كبيرة فى البرومو الدعائى لـ"حالة خاصة" على watch it

لقد قدمت منصة شاهد هذه البرومو التشويقي لمسلسل “حالة خاصة” بطولة الفنان الشاب طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وهو العمل المقرر عرضه قريبا على منصته من إنتاجاته الأصلية، من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج بقلم طارق الجنايني رؤية تلفزيونية.

واحتوى البرومو على موقف تشويقي، حيث كشفت المنصة عن اسم شخصية طه الدسوقي الذي يجسد شخصية محامٍ يدعى “نديم” يمر بظروف صعبة للغاية. وعلقت المنصة قائلة: “نديم حالة خاصة جدًا وحياته مليئة بالتحديات الكثيرة”.

وأعلن صناع مسلسل “حالة خاصة” مؤخرا، الانتهاء من تصوير العمل، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عادل، وطه دسوقي، وحسن أبو الروس، وعدد من الشباب. وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة T-Vision لصالح المنتج. طارق الجنايني.

آخر أعمال “حالة خاصة”. شاهد هذه الأصلية، بعد أن عرضت المنصة عدداً من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية، منها «علي باب العمارة» بطولة حاتم صلاح، «بالطو» بطولة عصام عمر، «إتيزان» بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و”ريفو” الجزء الأول والثاني، “التحقيق” بطولة أحمد مالك، وخالد أنور، وتارا عماد، وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

وفي رمضان الماضي، قدم طه دسوقي مسلسل السفرة المكون من 15 حلقة، بطولة أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد. عبد الغني، ولاء. ولاعة، وظهور خاص لمحمود البزاوي، سامية الطرابلسي، محمد رضوان، وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، عبد الرحمن جاويش، وإخراج علاء إسماعيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى