محافظات

وكيل تعليم الغربية يوجه بعرض فيديوهات إنجازات حياة كريمة للطلاب فى المدارس

تفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التأكد من صلاحية وسائل الأمن والسلامة، وطفايات وخطوط الحريق، وتنظيف أسطح المباني المدرسية، وسلامة خطوط الصرف الصحي، وسلامة خطوط الحريق، والتأكد من سلامة مبانيها. التشغيل، وتوزيع الطعام على الطلاب قبل فترة الاستراحة، بعد التأكد من صلاحيتها. وسلامتها.

كما وجه بالاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول والاهتمام بمجموعات الدعم المدرسية وتفعيل جلسات المشاهدة لقناة مدرستنا التعليمية وعرض فيديوهات المشاريع الوطنية والمبادرة الرئاسية لحياة كريمة وأعمال التطوير والبناء التي تشهدها حدث بمحافظة الغربية .

جاء ذلك خلال متابعته لانتظام العملية التعليمية بمدارس إدارة غرب طنطا التعليمية. وشملت المتابعة مدرسة علي مبارك الابتدائية، ومدرسة طنطا الثانوية الصناعية بنات، التابعتين لإدارة غرب طنطا التعليمية.

وخلال المتابعة بمدرسة علي مبارك الابتدائية، قام وكيل الوزارة بتفقد عدد من الفصول، وتم المناقشة مع الطلاب حول أهمية الحضور والانضباط في المدرسة. وأوضح بعض المعلومات الهامة عن محافظة الغربية وأهم معالمها وأهم الإنجازات التي تمت خلال العشر سنوات الماضية.

وأوضح وكيل الوزارة معنى الانتماء والمواطنة، وحب الوطن والمدرسة، وضرورة ترسيخ العادات الطيبة والقيم الأصيلة في المجتمع المصري، والاهتمام بالسلوكيات السليمة في كافة مجالات الحياة. كما طمأن وكيل الوزارة على انتظام العملية التعليمية في المدرسة، وانضباط وانتظام الدراسة، مشيداً باهتمام المدرسة بالأنشطة التعليمية.

وشكر إدارة المدرسة على تفعيل الأنشطة التي تجذب حضور الطلاب، وتميز المعلمين في الشرح داخل الفصل، وتفانيهم في العمل، وتفاعل الطلاب معهم أثناء الحصص.

وفي مدرسة طنطا الثانوية الصناعية بنات، تفقد وكيل الوزارة ورشة الخياطة وقاعة المكتبة ومعمل الحاسب الآلي، وأوصى بإجراء الصيانة المستمرة لأجهزة الحاسب الآلي للاستفادة منها. كما تفقد غرفة الكفاءة، وأوصى بتفعيل الغرفة بمشاركة الطالبات.


التزام الطلاب بالحضور

المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

وكيل وزارة التربية والتعليم الغربية يتفقد قسم الحياكة
وكيل وزارة التربية والتعليم الغربية يتفقد قسم الحياكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى