رياضة

خالد مرتجى: نهدى السوبر إلى العامرى فاروق ويا رب اللقب يكون "فاتحة خير" على موديست

أعرب خالد مرتجى، أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في أبوظبي، عن سعادته بالفوز بكأس السوبر المصري على حساب المستقبل الحديث، مؤكداً أن جهود الفريق كللت بالنجاح بعد 19 يوماً خارج البلاد. للمشاركة في كأس العالم للأندية ومن ثم التتويج باللقب المحلي..

وقال مرتجى في تصريحات تلفزيونية: “فوزنا كان مستحقا رغم الأحداث الدرامية. كنت متأكداً من الفوز رغم تلقيي الهدف الثاني، وكنت على ثقة بأن مجهود اللاعبين والجهاز الفني والجماهير لن يذهب هباءً وسنتوج ​​باللقب».

وأضاف: “أناشد الجميع بضرورة عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد. كرة القدم بدون جمهور كالفرحة بدون (أشواط). يجب أن نفكر في عودة الجماهير لأنهم أساس كرة القدم”. وهم من صنعوا هؤلاء اللاعبين، والكرة في الأساس للجماهير، والحمد لله الذي أسعدنا”. جمهورنا العظيم.

وتابع: “شعرنا بضيق وقهر كبيرين بعد الخسارة أمام فلومينينسي، واجهنا الحظ السيئ ولم نستغل الفرص رغم أننا كنا الأفضل، وكنا نستحق التأهل إلى النهائي، كما تعرضنا للظلم التحكيمي”. في هذه المباراة، والظروف لم تكن جيدة، لكننا عوضنا ذلك بالميدالية البرونزية”. .

وأضاف: “يوري جوركاييف نجم المنتخب الفرنسي السابق، وخلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وإنفانتينو، كانوا يتحدثون معنا عن استحقاق الأهلي للوصول إلى النهائي، وكان الجميع يشيد بمستوى الفريق”. في كأس العالم للأندية، وغياب عمري فاروق له تأثير نفسي علينا، ونتمنى له الشفاء والعودة للعمل من جديد”. في النادي نحتاج لوجوده بشدة، ونهدي له بطولة كأس السوبر”.

وأشار إلى أن الأهلي مطالب بدفع مليون و300 ألف دولار شهريا لصرف رواتب الأجانب سواء المدربين أو اللاعبين..

وشدد: “إمام عاشور صحي، لكنه يعاني من حالة إرهاق واضحة، وضغط المباريات الذي حدث مؤخرا لا يتحمله أحد”. وسيكون محمد الشناوي وياسر إبراهيم جاهزين لمعسكر منتخب مصر. الحمد لله على هدف موديست (الله يفسد صورته) وهو لاعب جيد. وأضاف: “كوهلر كان عازما على التعاقد معه. ربما يحتاج إلى وقت للتأقلم مع الفريق، ونأمل أن تكون هذه بداية تعافيه في الفترة المقبلة”. وأتم: “وفد الأهلي سيعود إلى القاهرة صباح الجمعة، وتغادر الطائرة الساعة الثانية والنصف صباحا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى