العالم

وظائف خالية للمصريين في السعودية 2024.. تعرف على التفاصيل

Oplus_0
كتب؛خالد عبد الوهاب
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة (أمانة مكة المكرمة) توافُر عدد من الوظائف المؤقتة لموسم الحج في مجال الرقابة الميدانية، وذلك بشأن عقود عمل وظائف السعودية 2024 أن التوظيف سيكون بنظام العقود المؤقتة، ولمدة شهر.الوظائف المطلوبة بالسعودية لموسم الحج 2024 هى:
– سائق إسعاف نقل موتى.– سائق شاحنات ثقيلة.
مراقب خدمات عامة.
شروط وظائف السعودية 2024 هى:
– يشترط وجود رخصة خصوصي (لوظيفة سائق).
– يشترط وجود رخصة عمومي (لوظيفة سائق شاحنات).
– يشترط أن يكون المتقدم من سكان مكة المكرمة.
– أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاما.
– أن يكون لائق صحيا.
– الأفضلية لمن لديه خبرة سابقة في أعمال الحج مع أمانة العاصمة المقدسة.
– قبول المتقدم للعمل في جميع المواقع التابعة لأمانة العاصمة المقدسة.
– مطابقة جميع الشروط المعلن عنها.
– اجتياز المقابلة الشخصية.
– ارفاق جميع المستندات المطلوبة ويشترط أن ترفع بصيغة (PNG – JPG – HEIC – PDF). منها فندق نظام شقق مخدومة في الرياض حي القادسية، يطلب موظف استقبال خبرة بادارة الفنادق ونظام نزيل، مقيم في الرياض، ويتحدد الراتب عند المقابلة، والتقديم على الايميل hr.mamsa.hotel@gmail.com

كما تم فتح باب التوظيف بشركة مطاعم في وظيفة مسؤول مخزون في جازان شرط جنسية سودانية فقط، والخبرة العالية ببرنامج فودكس ووجود إقامة سارية ونقل كفالة فوري لمن يتوفر لديه المتطلبات وللمراسلة +966507241938.
من بين وظائف السعودية توجد فرصة للعمل كمندوب مبيعات في منطقة الرياض لمن يملك خبرة لا تقل عن سنتين في قطاع التوابل والقهوة والبقوليات في مدينة الرياض. ويشترط وجود رخصة قيادة وإقامة سارية المفعول ومؤهل علمي مناسب والاستعداد على المباشرة فورا، ومن تنطبق عليه الشروط يرجى ارسال سيرته الذاتية على +966554798117.
عقود عمل في السعودية
كذلك مطلوب موظفين سعوديين للعمل بـ عقود عمل في السعودية في شركة اتصالات تابعة لشركة زين للاتصالات لبيع شرائح الاتصال والانترنت للزوار في مطار الملك عبدالعزيز الدولي صالة الحجاج.
ويشترط للتقديم الجنسية السعودية وامتلاك جوال بنظام اندرويد، وتبدأ الرواتب من 3500 ريال، إضافة إلى 500 ريال في حال تحقيق المبيعات المطلوبة، ترسل السيرة الذاتية عبر الواتساب للرقم +966545107056.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى