حوادث

اللصوص الخمسة يهددون سكان بدر بالاعيرة النارية

في حادثة سرقة مروعة شهدتها مدينة بدر بالأمس، اهتز سكان منطقة زهرة العاصمة على وقع عملية سرقة جريئة استهدفت كابلات كهربائية من إحدى الشقق في عمارة 60.حيث كانت الساعة تشير إلى وقت متأخر من الليل عندما لاحظ بعض السكان، إلى جانب الحارس الليلي، تحركات مشبوهة في المبنى.

 

اكتشف السكان والحارس وجود خمسة لصوص يحاولون سرقة الكابلات. وعلى الفور، حاولوا القبض على اللصوص، لكن الأمور سرعان ما تطورت بشكل درامي. لم يكن اللصوص مستعدين للاستسلام، حيث قفزوا إلى شرفة الشقة في الطابق الأول فوق الأرضي. في تلك اللحظة، نادى أحد اللصوص على شريكهم السادس الموجود في الخارج، طالبًا منه التدخل بسرعة.

 

لم يتردد الشريك السادس في تنفيذ ما طُلب منه، حيث أطلق أعيرة نارية من سلاح فرد خرطوش باتجاه الجمهور المتجمع، مما أدى إلى إصابة بعض المارة. استغل اللصوص حالة الفوضى التي تسببت فيها الطلقات النارية، وقفزوا من الشرفة هاربين إلى الشارع حيث كانت سيارة تنتظرهم. وبسرعة، تمكنوا من الركوب والفرار من موقع الحادث.

 

تسارعت الأحداث بشكل كبير، وترك الحادث أثراً عميقاً على سكان المنطقة. لحسن الحظ، تمكن بعض السكان من توثيق الحادثة عبر فيديوهات وصور، تظهر بوضوح رقم السيارة التي استخدمها اللصوص في الهروب، بالإضافة إلى صور المصابين. هذه الأدلة قد تكون حاسمة في التحقيقات الجارية لتحديد هوية المجرمين والقبض عليهم.

 

السلطات المحلية باشرت تحقيقاتها فور وقوع الحادث، حيث تم رفع البصمات من موقع الجريمة وجمع الشهادات من الشهود العيان. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووضعت خطة لتعقب أثر السيارة والهاربين.

 

هذه الحادثة تسلط الضوء على ضرورة تعزيز الأمن في المناطق السكنية، وتوفير الحماية الكافية للسكان. وتؤكد على أهمية تعاون المجتمع مع الجهات الأمنية من خلال الإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة، والمساعدة في تقديم الأدلة التي يمكن أن تسهم في إلقاء القبض على المجرمين وتقديمهم للعدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى