حوادث

إصابة 3 أشخاص في تصادم ميكروباص وتريلا على طريق البدرشين جنوب الجيزة

كتب؛احمد الجزار
أصيب 3 أشخاص في الجيزة في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تريلا على الطريق في البدرشين جنوب الجيزة.إصابة 3 أشخاص في حادث بالبدرشين
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتريلا نتج عنه إصابة 3 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة أن الحادث بسبب تصادم سيارة ميكروباص وتريلا على طريق البدرشين بين قريتي الطرفاية والمرازيق في البدرشين جنوب الجيزة، وتم رفع حطام الحادث وتسير الحركة المرورية على الطريق.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث مروري على طريق الفيوم الصحراوي ووقوع مصابين وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، انقلاب سيارة ملاكي على طريق الفيوم الصحراوي وإصابة شخصين جراء الحادث، وتحرّر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق متصل، أصيب نحو 15 شخصًا في الجيزة جراء تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق بنطاق مدينة الشيخ زايد ووقوع مصابين وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات إصابة 15 شخصا في تصادم ميكروباص وسيارة ملاكي على الطريق وتم نقل المصابين للمستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان أصيب ١٥ شخصا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة بنطاق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالقرب من كارتة القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة ١٥ شخصا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعومين بـ 8 سيارات إسعاف، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية بواسطة المعدات الثقيلة لفرع آثار الحادث وعودة حركة المرور إلى طبيعتها.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: ناصر سيد عبد العظيم – وليد محمد أحمد – وليد خلف بدر – فارس علي رجب – أحمد خلف فولي – أميرة عادل أحمد – عبد الرحمن ممدوح علي – اية عماد ربيع – ميرا إبراهيم عبده – الحسن محمد شهاب الدين – أشرقت منصور يوسف – منصور أحمد حشمت – مازن إبراهيم عبده – معاذ إبراهيم عبده – خالد عبد الغني عبد الحميد.

وصدمت سيارة 3 أشخاص أثناء عبورهم الطريق امام مستشفى العجوزة بالجيزة واسفر الحادث عن اصابتهم ونقلهم الى المستشفى، حيث تلقى مأمور قسم شرطة العجوزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين.

وتبين بالفحص وقوع حادث سير أمام المستشفى ونقل 3 مصابين إلى مستشفى إمبابة العام للعلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى