محافظات

“محافظ جنوب سيناء يزور معرض سوق السفر العربي 2023 في دبي ويتحدث عن خطط تعزيز السياحة المصرية”

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، معرض الشركات السياحية المشاركة في فعاليات النسخة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2023. ويستمر المعرض حتى الخميس 4 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي. وقد ترافق مع اللواء خالد فودة في جولته الدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة، والسفير شريف عيسى، سفير مصر في دولة الإمارات، والسفير أشرف الديب القنصل المصري العام في دبي.

وقد التقى المحافظ خلال جولته بعدد من وسائل الإعلام والصحافة الإماراتية، وأعرب عن سعادته لمشاركته ومشاركة المستثمرين المصريين عامة و مستثمري شرم الشيخ خاصة في هذا السوق العالمي. ويهدف اللقاء إلى تبادل الخبرات والترويج للمنتج السياحي المصري وعرض خبرات مصر خلال مؤتمر تغير المناخ بشرم الشيخ نوفمبر 2022، ويتمنى نجاح المؤتمر في نسخته الـ 28 بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام.

تشهد النسخة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي 2023 إطلاق جائزة “أفضل جناح مستدام في سوق السفر العربي 2023”. ويجري الإعلان عن نتائج هذه الجائزة كجزء من جوائز أفضل جناح مشارك في سوق السفر العربي 2023.

في الختام، تعتبر تلك الزيارة شاهدا على حرص السلطات الرسمية في مصر على دعم قطاع السياحة كمحرك لتنشيط الاقتصاد المحلي في جنوب سيناء وكذلك في باقي مناطق مصر. وتعد مناسبة مميزة لعرض منتجات السياحة المتميزة في مصر وزيادة التعاون مع دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى