مصر

“وفاة الكاتب الصحفي محمود بكري: مجلس الشيوخ يقدم واجب العزاء في مسجد عمر مكرم”

وصل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن، والمستشار بهاء أبوشقة وكيل مجلس الشيوخ، إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير لتقديم واجب العزاء في الراحل الكاتب الصحفي الدكتور محمود بكري عضو مجلس الشيوخ. وأشار الحاضرون إلى أن الراحل كان أحد الشخصيات الهامة في الساحة السياسية والصحفية المصرية وكان يتمتع بشخصية قوية وحضور واضح في مجلس الشيوخ.
وأعرب الحضور عن تعازيهم الحارة لعائلة الراحل ولسائر أفراد المجتمع المصري في هذا المصاب الأليم. كما قدّموا العزاء بهذه الفاجعة وأثنوا على عطاءات المرحوم وجهوده في خدمة الوطن والمجتمع.
وكان من بين الحاضرين كاتب الصحفي مصطفى بكري الذي قدّم التعازي وتقاسم مع الحضور ذكرياته عن الراحل ورأى أن رحيله خسارة كبيرة لمصر وللعالم الصحفي.
يذكر أنّ المرحوم الدكتور محمود بكري كان عضوًا في مجلس الشيوخ المصري وكان له دور بارز في العمل الصحفي والسياسي المحلي والدولي، وأثرى الساحة الإعلامية بمنشوراته ومقالاته المؤثرة في جريدة الأهرام. وقد شارك في العديد من المؤتمرات الصحفية المحلية والدولية وحاز على العديد من الجوائز والتكريمات على مجهوداته الصحفية الحيوية. وقد توفي عن عمر ناهز الـ62 عامًا في الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى