مصر

“توافد آلاف المعزين لأسرة النائب محمود بكري بمسجد عمر مكرم بالتحرير”

حرصت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، على تقديم واجب العزاء إلى أسرة النائب الراحل محمود بكري، عضو مجلس النواب، في مسجد عمر مكرم بالتحرير. توافد الآلاف مساء اليوم الأحد على المسجد لتقديم واجب العزاء في وفاة النائب محمود بكري. وكان في استقبال المعزين الكاتب الصحفي مصطفى بكري، وأسرة النائب الراحل.

ترحم المعزون على روح النائب الراحل محمود بكري، ونادوا بالصبر والسلوان لأسرته وأحبائه. وشارك العديد من الأشخاص المعروفين في التعزية، ومنهم سيد عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري، وعبد الفتاح السيسي، الرئيس المصري.

تحدثت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، في وقت سابق عن محمود بكري خلال حوار تلفزيوني، حيث أشادت بإسهاماته في جعل البلاد أفضل، وقالت إن وفاته خسارة كبيرة لمصر. ودعت الوزيرة الله عز وجل أن يسكن روح الفقيد فسيح جناته، وأن يمن على أسرته بالصبر والسلوان.

إن وفاة النائب الراحل محمود بكري تركت فراغًا كبيرًا في المجتمع المصري، حيث ترك إرثًا كبيرًا في المجال السياسي والاجتماعي. يسأل الجميع الله عز وجل أن يحفظ مصر وأن يحمي قياداتها وأفرادها، وأن يتغمد الله الفقيد برحمته الواسعة ويجعل مسكنه الجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى