رياضة

إيهاب جلال يستعجل مجلس الإسماعيلى لصرف المستحقات قبل مواجهة الأهلى

سارع إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، مجلس إدارة ناديه بقيادة المهندس نصر أبو الحسن، بسرعة سداد مستحقات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي المقرر لها الأحد المقبل على ستاد برج العرب. الإسكندرية في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي حدد الأول من أكتوبر المقبل موعدًا لصرف مستحقات اللاعبين، بعد أن تم صرف جزء منها في الأيام القليلة الماضية قبل انطلاق الدوري..

وكان الإسماعيلي قد استخدم أموال صفقة انتقال باهر المحمدي، قائد الدراويش السابق، إلى المصري البورسعيدي، والمقدرة بـ 20 مليون جنيه، في سداد مستحقات بعض اللاعبين بالتقسيط..

ويرغب مجلس الإسماعيلي في فرض أجواء الاستقرار والتركيز على الفريق الأصفر لتحقيق رغبات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال قبل بداية الموسم الجديد.

حصد فريق الإسماعيلي أول ثلاث نقاط في دوري النيل بعد فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية..

افتتح الإسماعيلي حمدي النقاز التسجيل في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 31، ثم أعاد عبد الرحمن مجدي التقدم للدرويش في الدقيقة 38، وزاد ياو أنور تقدم اللقاء. أصحاب الرداء الأصفر يسجلون الهدف الثالث في الدقيقة 51.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى