مصر

أخبار مصر.. غدا تخفيضات تصل 25% بأسعار السكر والأرز و5 سلع فى القاهرة والمحافظات

نشر اليوم السابع، خلال الساعات الماضية، عددا من الأخبار والتقارير المهمة، تغطي كافة المستويات، أبرزها استعداد المحافظات للبدء في مبادرة تخفيضات تصل إلى 25% في أسعار السكر والأرز و5. السلع.

وفيما يلي ملخص أخبار مصر الساعة الواحدة ظهرًا:

سكاي نيوز: تعرض دبلوماسي إسرائيلي للطعن في سفارة تل أبيب في بكين

تعرض موظف إسرائيلي في السفارة الإسرائيلية في بكين، الجمعة، للطعن حتى الموت، وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في تصريحات نشرتها سكاي نيوز، إن الموظف يخضع للعلاج في المستشفى، مشيرة إلى أن “حالته مستقرة”. “

تعرض موظف إسرائيلي في السفارة الإسرائيلية في بكين، الجمعة، للطعن حتى الموت، وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية، في تصريحات نشرتها سكاي نيوز، إن الموظف يخضع للعلاج في المستشفى، مشيرة إلى أن “حالته مستقرة”. “

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أنه سيتم إعلان نتائج مسابقة 30 ألف معلم على موقع المديرية غدا السبت 14/10/2023 بالاسم والرقم القومي.

الأرصاد: يستمر الطقس مستقرا حيث تصل الحرارة العظمى إلى 30 درجة بالقاهرة الكبرى

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد استمرار الأحوال الجوية المستقرة على معظم محافظات الجمهورية، وفرص الأمطار خفيفة وتقتصر على السواحل الشمالية للجمهورية. البلاد ومحافظات البحر الأبيض المتوسط.

وصول شاحنة مساعدات تركية لقطاع غزة إلى مطار العريش

استقبل مطار العريش بشمال سيناء، اليوم الجمعة، شاحنة مساعدات إغاثية قادمة من تركيا لأهالي قطاع غزة. واستلم ممثلو الهلال الأحمر المصري الشحنة بعد تفريغها من الطائرة، وتم تحميلها وتخزينها تمهيدا لإيصالها إلى غزة.

غدا تخفيضات تصل إلى 25% على أسعار السكر والأرز و5 سلع بالقاهرة والمحافظات

تبدأ الحكومة بالتعاون مع الجهات المعنية تنفيذ مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار 7 سلع أساسية اعتباراً من غد السبت مثل “السكر، زيت الطعام، الأرز، الفول، العدس، الألبان، الجبن الأبيض، والمعكرونة” “، بخصومات تتراوح بين 15 إلى 25%، كما تم الاتفاق أيضًا. مع اتحاد منتجي الدواجن والبيض خصم 15% على الدواجن والبيض الحية والمجمدة.

القاهرة نيوز: وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يصل إلى إسرائيل

وصل وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إلى إسرائيل، بحسب قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل.

طرح 916 وحدة سكنية للحجز الفوري بمدن الرشيد والمنصورة وغرب أسيوط الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن طرح وحدات سكنية في مشروعات (الإسكان المتميز ذو الطابع الساحلي – إسكان مصر – الجنة) بأنظمة سداد ميسرة بمدن (رشيد الجديدة – الجديدة المنصورة – الناصر، غرب أسيوط – غرب قنا – ملوي الجديدة). ) للحجز الفوري عن طريق وكالة المدينة ابتداء من يوم الأحد القادم 15 أكتوبر.

اليوم هو نهاية الموعد النهائي لتقديم التظلم من الفحص الطبي للطالب المترشح للانتخابات الرئاسية

اليوم الجمعة هي المدة التي حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات لإتاحة الفرصة للراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية للتظلم من القرار المتعلق بنتيجة فحصه الطبي أمام لجنة التظلمات المختصة لإعادة النظر والفصل في الأمر. وإعداد تقريرها النهائي الذي انتهى اليوم.

معهد البحوث الفلكية يكشف تفاصيل كسوف الشمس الحلقي غدا وأماكن مشاهدته

صرح الدكتور جاد القاضي رئيس المعهد الوطني للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ورئيس الجمعية العربية لعلوم الفلك والفضاء أنه وفقا للحسابات الفلكية التي أجراها معمل أبحاث الشمس بالمعهد برئاسة الدكتور ياسر عبد هادي، سيشهد العالم غداً السبت 14 أكتوبر 2023م كسوفاً حلقياً للشمس (لا يمكن رؤيته في مصر). ويشاهد ككسوف حلقي في (أجزاء من الولايات المتحدة الأمريكية – المكسيك – كولومبيا – البرازيل – أمريكا الجنوبية – أمريكا الوسطى).

الأرصاد: طقس حار نهارًا على الوجه البحرى.. العظمى بالقاهرة 30 درجة

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الجمعة، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد لطيف مع أول الليل، يميل الطقس إلى البرودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وتكون درجات الحرارة معتدلة. جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المقرر أن يزور وفد من رجال الأعمال الأتراك مصر نهاية الشهر الجاري لبحث إنشاء فروع للبنوك

التقى المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة مع الدكتور عمر بولات وزير التجارة التركي على هامش مشاركتهما في فعاليات الاجتماع الوزاري للمنتدى الاقتصادي والتجاري التركي الأفريقي في نسخته الرابعة المنعقد في اسطنبول، تركيا. وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وتطورات الوضع الاقتصادي. العالمية وعدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

موعد مباراة الزمالك وسموحة في دوري النيل والقناة الناقلة

ويواصل فريق الزمالك بقيادة الكولومبي أوسوريو، تدريباته اليوم الجمعة، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري.

مواعيد مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.. بداية من موزمبيق

وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع مصر وغانا والرأس الأخضر وموزمبيق في المجموعة الثانية، قبل نسخة كوت ديفوار المقرر انطلاقها في 13 يناير 2024، وتختتم في 11 فبراير.

وزير التربية والتعليم: نراقب وصول الكتب للطلاب بالمدارس واستلمتها نسبة كبيرة من الطلاب.. وهذا يؤكد استقرار وانتظام العام الدراسي منذ بدايته.. رضا حجازي: تدريب المعلمين الجدد على التطوير مقرر

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي والدراسات تشهد انتظامًا وانضباطًا منذ بدايته نهاية سبتمبر الماضي، موضحًا أن الوزارة تتابع عن كثب جميع مراحل العملية التعليمية، مع اللجان من الوزارة ومديري المديريات والإدارات التعليمية، مؤكدين أن وصول الكتب قيد المتابعة. للطلاب في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وخاصة كتب اللغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى