رياضة

الزمالك بـ ثوب جديد أمام سموحة فى الدورى الممتاز الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سموحة، في السابعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، بالزي الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري النيل، في مباراة يبحث فيها عن الفوز بعد نجاح القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك. الجديد.

أسدل الستار على انتخابات الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد يوم شاق من صباح الجمعة، وأسفرت عن نجاح حسين لبيب رئيسا لمجلس إدارة الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة بكامل قائمته. .

وفاز حسين لبيب بمقعد الرئاسة بحصوله على 15229 صوتا، بفارق كبير عن أقرب منافسيه. كما حسم المهندس هشام نصر الصراع الأقوى في هذه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس بعد منافسة قوية مع هاني العتال. ونجح أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني بارزي وحسين السيد في أن يصبحوا أعضاء في الزمالك. السين ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامي نصوحي تحت السين.

على الجانب الآخر، حذر الكولومبي أوسوريو لاعبي الزمالك من التراخي أمام مرمى الفريق السكندري، أو التسرع في إنهاء الهجمات، مطالبا باستغلال أنصاف الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق السكندري، ويصنع هدفا مبكرا. الفريق الأبيض يمتلك الكرة منذ بداية المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى