علوم وتكنولوجيا

فيس بوك وإنستجرام بدون إعلانات.. ميتا تعلن عن اشتراك مميز للأوروبيين

أعلنت ميتا أعلن اليوم عن اشتراك جديد لفيسبوك وإنستغرام، والذي سيسمح لكلا المنصتين بالعمل بدون إعلانات مقابل تكلفة مشتركة، لكن الاشتراك متاح فقط في أوروبا في الوقت الحالي، بحسب 9.com.to5google

اعتبارًا من الشهر المقبل، سيتمكن مستخدمو فيسبوك وإنستغرام في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا من دفع مبلغ شهري ثابت مجانًا لإزالة الإعلانات من المنصتين المملوكتين لشركة فيسبوك. ميتاتوضح الشركة في منشور أن الاشتراك أصبح متاحًا “للتوافق مع اللوائح الأوروبية المتطورة”.

تقول الشركة ميتا وهي “تؤمن بوجود إنترنت مدعوم بالإعلانات”، لكنها تضيف أن “الخيار المتاح للأشخاص لشراء اشتراك بدون إعلانات يوازن بين متطلبات المنظمين الأوروبيين مع منح المستخدمين حرية الاختيار”.

السعر هو 9.99 يورو شهريًا إذا اشترك المستخدم عبر الويب، أو 12.99 يورو شهريًا إذا اشترك المستخدم عبر ذكري المظهر أو دائرة الرقابة الداخليةبدءًا من شهر مارس، ستتطلب أي حسابات إضافية مرتبطة بمركز الحساب مبلغًا إضافيًا قدره 6 يورو شهريًا لتصبح خالية من الإعلانات.

لا توجد معلومات حتى الآن حول ما إذا كان اشتراك Facebook وInstagram الخالي من الإعلانات يمكن أن يصل إلى أسواق أخرى، مثل الولايات المتحدة، في أي وقت أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى