رياضة

سيراميكا يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لبيراميدز فى دورى Nile

يدخل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي، اليوم الخميس، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز غدًا الجمعة ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري المصري. نيل لهذا الموسم.

ويأمل أيمن الرمادي في زيادة التركيز بين اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط بعد سقوطه أمام طلائع الجيش في الجولة الماضية بهدف نظيف، كما حذر اللاعبين من خطورة لاعبي بيراميدز خاصة فيستون مايلي ومصطفى فتحي ورمضان صبحي.

وطلب أيمن الرمادي من اللاعبين فرض الرقابة الدقيقة على الثلاثي حتى لا تهتز شباكهم أي هدف، واللعب على استغلال المساحات وخطف هدف، مستفيدين من السرعة التي يمتلكها النيجيري جون إيبوكا ومهارة محمد إبراهيم. و أحمد القندوسي .

وبدأ أيمن الرمادي بتصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون أمام طلائع الجيش والتي خسر فيها الفريق من كرة عرضية فقد فيها الفريق السيطرة على مهاجم الطلائع ليسجل بسهولة.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الثالث عشر في جدول الدوري نيل برصيد 4 نقاط جمعها من 4 مباريات خاضها حتى الآن، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي فاز فيها في مباراة وتعادل مثلها وخسر مباراتين. وسجل لاعبو سيراميكا 6 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى