علوم وتكنولوجيا

خطوة بخطوة.. كيفية تنظيف هاتف iPhone 15 Pro المصنوع من التيتانيوم

لقد طرحت تفاحة يتمتع هاتف iPhone 15 بحواف من التيتانيوم لأول مرة، وقالت شركة Apple منذ فترة إنه يجب عليك تنظيف الجهاز ايفون على الفور في حالة ملامستها لأي شيء قد يسبب البقع أو غيرها من الأضرار – على سبيل المثال، الأوساخ أو الرمل، أو الحبر، أو المكياج، أو الصابون، أو المنظفات، أو الأحماض أو الأطعمة الحمضية، أو المستحضرات، ولكن ما هو الآمن أو الأفضل للاستخدام في التنظيف ايفون 15 برودعونا نلقي نظرة على كيفية التنظيف ايفون من خلال ما يجب فعله وما لا يجب فعله خطوة بخطوة، بحسب موقع 9com.to5mac.

الشيء الجديد هو إطار من التيتانيوم لجهازك ايفون 15 برو إنها تلك الشركة تفاحة “الزيت الموجود في بشرتك قد يغير لون الشريط الخارجي مؤقتًا”، كما تقول إذا كنت تستخدم الرقم 15 طليعة بدون حافظة، من السهل إصلاح ذلك عن طريق مسحه بقطعة قماش مبللة قليلاً من الألياف الدقيقة.

كيفية تنظيف ايفون 15 برو:

أفضل العناصر للتنظيف ايفون 15 بروقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة أو ما شابه ذلك، 70% كحول أيزوبروبيلي أو 75% كحول إيثيلي، رشها على قطعة القماش أولاً، وليس على الجهاز ايفون لا تستخدم بخاخات التنظيف أو مواد التبييض. قبل تنظيف هاتفك، اتبع الخطوات التالية:

خطوات تنظيف الهاتف ايفون 15 برو

1- قم بإيقاف تشغيل الجهاز ايفون الخاص بك قبل تنظيفه.

2- تأكد أيضًا من فصله عن الكابلات أو الملحقات. امسح الجهاز ايفون لك.

3- بقطعة قماش نظيفة من الألياف الدقيقة، بلل قطعة القماش قليلاً بالماء إذا لزم الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى