رياضة

الأهلى يصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تنزانيا.. فيديو

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى مطار القاهرة استعدادا للصعود إلى الطائرة التي ستقلها إلى تنزانيا، للعب أمام يانج أفريكانز التنزاني السبت المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير بالقاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى تنزانيا ظهر اليوم. استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز المقرر لها مساء السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وألقى مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث عن كافة الجوانب الفنية والتكتيكية للمباراة.

وأدى لاعبو الفريق جلسة إحماء وبدنية قبل المشاركة في تدريبات كرة القدم، حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الفقرة التكتيكية.

وأدى محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وشارك طاهر محمد وبيرسي تاو في التدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة، فيما أجرى كوهلر جلسات مع الجهاز المساعد لمواصلة الاستعداد لمباراة يانج أفريكانز.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

أغلق الأهلي ملف بطولة الدوري الممتاز، وبدأ الفريق الاستعداد اليوم لمباراة يانج أفريكانز، حيث تدرب صباحا على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، قبل السفر. إلى تنزانيا بعد ظهر اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى