علوم وتكنولوجيا

جوجل تطرح تحديث Android 14 QPR1 لهواتف بيكسل.. أبرز المميزات

أصدرت شركة Google أول إصدار ربع سنوي لنظام التشغيل Android 14 لهواتف Pixel، بما في ذلك سلسلة Pixel 6 وسلسلة Pixel 7 وPixel 8 وPixel 8 Pro وPixel Fold. يتضمن Android 14 QPR1 ما يقرب من 37 إصلاحًا وتحسينًا لهواتف Pixel.

ما الذي تم إصلاحه في تحديث Android 14 QPR 1

· تم إجراء تحسينات عامة لتعزيز الاستقرار والأداء عبر تطبيقات النظام المختلفة بكسل 8 وبكسل 8 برو. وبعد ذلك، تم إجراء تحسينات عامة لتحسين استقرار وأداء النظام في ظل ظروف مختلفة.

· تم إجراء تحسينات لتحسين كفاءة الشحن وتحسين استخدام البطارية. تم إجراء تحسينات عامة لتحسين استقرار النظام والأداء في ظل ظروف مختلفة على الهواتف بكسل.

· تم تطبيق الإصلاحات لتصحيح المشكلات مثل العرض الأكثر سطوعًا لأيقونات الرموز التعبيرية، والمؤثرات المرئية أثناء التمرير على الشاشة الرئيسية، والومضات الخضراء أثناء استخدام هاتف معين.

· تم تنفيذ إصلاح لحل المشكلات التي تمت مواجهتها أثناء إقران أدوات السمع بالهواتف أثناء المكالمات في ظل ظروف معينة. يعالج التحديث مشكلات التعرف على بصمات الأصابع التي تحدث في المحاولة الأولى عند تمكين العرض الدائم.

· تم إصلاح المشكلات التي تتسبب في اكتشاف البلوتوث ومقاطعته.

· يضمن الإصلاح استقرار المكالمات الصوتية واي فاي يعمل على تحسين استقرار وأداء اتصال الشبكة بشكل عام.

· تم تنفيذ تحسينات الاستقرار لتحسين أداء الكاميرا في ظل ظروف معينة.

· تم تنفيذ إصلاح لمعالجة مشكلات عدم الاستقرار المتعلقة بوظيفة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). (نظام تحديد المواقع). يعمل التحديث على حل الحالات التي يهتز فيها الهاتف بشكل مستمر في ظل ظروف معينة.

· تم إجراء تحسينات لتحسين استقرار الشبكة واي فاي وأدائها في ظل ظروف معينة.

· تم تطبيق الإصلاحات لمنع تطبيقات الطرف الثالث من التعطل عند بدء التشغيل، وتصحيح إشعارات شحن البطارية، وحل المشكلات التي تسبب الأعطال في ظروف معينة.

· تم إجراء العديد من الإصلاحات لمعالجة مشكلات مثل الأشرطة أو الشاشات السوداء، وقيود المشاركة، وإعادة ضبط الساعة، وتراكبات الإشعارات، ومشكلات إلغاء القفل، وعرض الحالات الشاذة، واختيار وضع التنقل في ظروف معينة.

· تم تنفيذ تحسينات عامة على الأداء وإدارة الذاكرة والاستقرار في انتقالات واجهة المستخدم والرسوم المتحركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى