محافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية والوفد المرافق له من اللجنة المشكلة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية اليوم مركز التحكم الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وذلك في إطار تنفيذ مشروع جهود الدولة في إنشاء فروع للشبكة في كافة المحافظات.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاستعداد التام لإدارة الأزمات والكوارث من خلال مراجعة جاهزية كافة الأجهزة للسيطرة على أي أزمة أو كارثة وربط جميع مراكز الأزمات بمركز التحكم. الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.

بعد ذلك؛ شهد اللواء محمد الشريف ومرافقيه، تنفيذ محاذاة المركبات والمعدات الهندسية لمختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، على استاد الإسكندرية، للاطمئنان على جاهزية المعدات والتأكد من ملاءمتها الفنية ومدى صلاحيتها. استعدادها لمواجهة الأزمات والكوارث.

وتفقد محافظ الإسكندرية ومرافقيه المعدات المشاركة في التشكيلة، وشاهد تشغيل المعدات، وإجراء التجارب العملية للتشغيل. وتم التأكيد لهم أن جميع العاملين في مختلف القطاعات تم تدريبهم على استخدام هذه المعدات بكفاءة، وأنها جاهزة لتنفيذ كافة المهام في أي وقت.

ووجه محافظ الإسكندرية الشكر لجميع المشاركين في التشكيلة على جاهزيتهم واستعدادهم، وطالبهم ببذل المزيد من الجهود لتبقى الإسكندرية دائما في المقدمة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والمهندس جيهان مسعود الأمين العام المساعد، والمهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، واللواء هشام لطفي مدير شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء. الاستاد الرياضي الدولي ورؤساء المناطق وكافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.


مركز التحكم الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة

مركز التحكم الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة (2)
مركز التحكم الموحد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى