سياسة

"حياة كريمة" تهنئ الرئيس السيسى بفوزه بانتخابات الرئاسة وتشيد بالعملية الانتخابية

تقدمت مؤسسة الحياة الكريمة بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في استحقاقه الدستوري الثالث، داعية الله عز وجل أن يسدد خطاه ويعينه على استكمال مسارات التنمية والبناء التي شهدتها مصر. منذ أن تولى إدارة البلاد، وعلى رأس تلك المشاريع الوطنية المبادرة الرئاسية. حياة كريمة “تنمية الريف المصري”.

كما تقدمت مؤسسة حياة كريمة بالتهنئة لجماهير الشعب المصري على تأكيد وتجديد أواصر الثقة في اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المشهد المشرف الذي شهدته الانتخابات، مشيدة بالأداء الحضاري الذي شهدته العملية الانتخابية بالداخل والخارج. خارج مصر، وهو ما لوحظ في أغلب لجان متابعة الانتخابات الرئاسية في كافة المحافظات.

وأشارت حياة كريمة إلى أنها تشرفت بالمشاركة كمراقبة في هذه الدورة الانتخابية الأهم والاستثنائية في تاريخ مصر بمشاركة 4 مرشحين للرئاسة في صورة حقيقية للتعددية السياسية التي أصبحت سائدة في المجتمع المصري بعد الرحلة. للحوار الوطني في فتح سبل جديدة للحوار في المشهد السياسي المصري.

وأوضحت أنه بناء على موافقة الهيئة الوطنية للانتخابات على الطلب المقدم من المؤسسة للتسجيل في قاعدة بيانات متابعة الانتخابات والاستفتاء، فقد شاركت من خلال 11 ألف مراقب للعملية الانتخابية تم توزيعهم على 9 آلاف مقر انتخابي، في بالإضافة إلى مشاركة متطوعيها في التنظيم أمام اللجان في كافة محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أنها هدفت من خلال متابعة الانتخابات إلى المساهمة في ضمان الشفافية والعدالة والالتزام بالمعايير الانتخابية، وكان ذلك واضحاً كما لوحظ خلال متابعة اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى المشاركة الواسعة من كافة فئات وأعمار الشعب المصري، خاصة المشاركة الشبابية التي ميزت هذه الانتخابات الرئاسية على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى