محافظات

القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة تستكمل أعمالها بمرسى علم اليوم

تواصل قوافل العلاج التابعة لمبادرة الحياة الكريمة عملها بإجراء الفحوصات الطبية على أهالي مرسى علم لليوم الثاني على التوالي. وقد وصلوا إلى وحدة صحة الأسرة منذ أمس الاثنين، وسيستمرون حتى نهاية اليوم الثلاثاء.

واستكملت القوافل الطبية، أول من أمس الأحد، عملها بإجراء الفحوصات الطبية على أهالي قريتي عداليت ومرسى حميرة التابعتين لمدينة شلاتين، لمدة يومين السبت والأحد الماضيين.

وكانت قد أجرت في وقت سابق الكشف الطبي على أهالي قرية أبو رماد التابعة لحلايب، حيث انطلقت القوافل الطبية، الأربعاء، في اليوم السابق، وبدأت عملها في وحدة الأمل بمدينة رأس غارب، حيث وأمضوا يومين، 6 و7 ديسمبر، وواصلوا عملهم وانطلقوا من غريب شمالاً إلى قرية الحمراوين التابعة لمدينة القصير وسط البحر. الأحمر وقضى هناك يومين، 8 و9 ديسمبر.

وأكملت عملها بإجراء الكشف الطبي وصرف العلاج المجاني لأهالي قرية المستعمرة بالقصير، كما استمرت هناك لمدة يومين 10 و11 ديسمبر، ثم اتجهت بعد ذلك إلى جنوب البحر الأحمر حيث مدينة حلايب كانت هناك وقضت يومين هناك، 12 و13 ديسمبر/كانون الأول.

ووصلت إلى قرية أبو رماد بمدينة حلايب خلال اليومين الماضيين، واستغرقت يومين، ووصلت إلى قريتي عداليت ومرسى حميرة بالشلاتين، لإجراء الكشف الطبي وصرف العلاج مجانا، وأيضا منذ أمس الاثنين إلى مدينة مرسى علم وتحديدا إلى وحدة صحة الأسرة هناك، وتختتم بعد ذلك عملها في قرية أم الحويطات. في سفاجا الأربعاء والخميس المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى