العالم

أمير الكويت يوجه الشكر لملوك ورؤساء وقادة العالم للعزاء في وفاة الأمير الراحل

أعرب أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح عن خالص شكره ووافر تقديره لأصحاب الجلالة وقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء الدول العربية وزعماء العالم.

كما أعرب أمير الكويت، اليوم الثلاثاء، عن خالص شكره للأمين العام للأمم المتحدة، والأمين العام لجامعة الدول العربية، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي. مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إلى رئيس البرلمان العربي، إلى الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، إلى مدير منظمة الصحة العالمية، وإلى مدير منظمة الصحة العالمية برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (الفاو)، إلى المدير التنفيذي لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف)، إلى المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، إلى مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي المنظمة، إلى كافة رؤساء المنظمات والوكالات التابعة للأمم المتحدة وجميع المنظمات التابعة لعصبة الأمم. العربية، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الكويت، ورؤساء المؤسسات والجمعيات الخيرية خارج البلاد، ورؤساء المنظمات غير الحكومية على صادق التعازي والمواساة الصادقة التي أعربوا عنها في وفاة المغفور له بإذن الله بمشيئة الله تعالى أمير الكويت المغفور له الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح رحمه الله سواء كان الحضور. تقديم التعازي أو من خلال رسائل العزاء أو المكالمات الهاتفية أو البيانات.

وثمن أمير الكويت هذه المبادرات الكريمة والأخوية التي تجسد أواصر العلاقات التاريخية والوثيقة التي تربط دولة الكويت وجميع الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة وكافة المنظمات والوكالات الدولية والإقليمية، متمنيا للجميع دوام الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى