علوم وتكنولوجيا

تزايد إنتاج Apple Vision Pro فى الصين مع إطلاق خطط الشركة فى فبراير

من المفترض أن يتم إطلاق Apple Vision Pro – أول سماعة رأس للواقع المختلط يمكن ارتداؤها للشركة والتي تم الإعلان عنها في WWDC 2023 – في الشهرين المقبلين، وفقًا لتقرير حديث. ويقال إن صانع iPhone يعمل على تكثيف إنتاج الكمبيوتر المكاني الخاص به في مصانع التجميع في الصين، ويعمل Apple أيضًا مع مطوري التطبيقات لمساعدتهم على إنشاء تطبيقات لـ VisionOS، نظام التشغيل لـ Vision Pro، وفقًا لـ Gadgets360.

يشير تقرير بلومبرج، نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر، إلى أن إنتاج Vision Pro كان “يعمل بأقصى سرعة” منذ أسابيع، وتخطط شركة Apple لجعل الوحدات جاهزة بحلول نهاية الشهر المقبل وإطلاق المنتج لعملاء التجزئة في فبراير 2024. وعلى الرغم من الجدول الزمني المزعوم، فإن أي تحديات إنتاجية قد تؤدي في النهاية إلى تأخير خطط أبل، وفقًا للتقرير.

وفي وقت سابق من هذا العام، قالت شركة آبل إنها ستطلق Vision Pro في الولايات المتحدة في “أوائل عام 2024”، وأنشأت الشركة مراكز في عدة دول للمطورين لاختبار تطبيقاتهم باستخدام سماعات الرأس، كما قدمت موارد للمساعدة في تطوير تطبيقات لـ نظام التشغيل VisionOS مؤخرًا. قام Pavel Durov من Telegram بالتشويق لتطبيق منصة الدردشة لـ Vision Pro، مع تأثيرات المراسلة ثلاثية الأبعاد، ومشغل الوسائط، ودعم الكتابة الصوتية.

في الشهر الماضي، قال مارك جورمان من بلومبرج إن إطلاق Apple Vision Pro قد يتأخر إلى مارس، حيث أكملت Apple الاختبار النهائي للجهاز ووضعت اللمسات الأخيرة على خطط توزيع الجهاز القابل للارتداء، والذي يبلغ سعره 3499 دولارًا.

ذكر تقرير لصحيفة FT في وقت سابق من هذا العام أن مجمع Vision Pro الوحيد لشركة Apple – Luxshare – سينتج أقل من 400000 وحدة في عام 2024، مدعيًا أن شركة Apple قلصت توقعات إنتاجها لسماعات الرأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى