العالمتقاريررياضةمحافظاتمصرمقالاتمنوعات

جمهور الاهلي مختلف ولا يكتفى من البطولات

كتبت/. هبه الله عابدين 

 

 

 

السوبر المصري… حسين الشحات: النادي الأهلي لديه دائماً تحديات ومباريات كثيرة وجماهيره مختلفة وتطالبنا بالبطولات دائما وهذا ما تستحقه لأنها جماهير عظيمة.

 

عبر “حسين الشحات” لاعب الفريق الأول للنادي الاهلي عن سعادته البالغة عقب تحقيق فوز صعب جداً ومثير على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي إستاد محمد بن زايد بالامارات في

نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

 

وقال “الشحات” عبر تصريحات رسمية: الحمدلله طبعا علي المكسب اليوم لانه مهم جدا بالنسبة لنا وخصوصاً بعد تعب ومجهود كبير من اللاعبين منذ ايام والتتويج ببرونزية كأس العالم.

 

وأضاف: النادي الأهلي لديه دائماً تحديات ومباريات كثيرة وجماهيره لا تشبع إطلاقا من البطولات ولاعبي الفريق معتادين دائما على ذلك وبالتالي فهو أمر أساسي ومهم ينقله اللاعبون القدامى للاعبين الجدد.

 

وواصل : أحب أن أهنئ جماهير المارد الأحمر علي هذا الفوز الغالي واتمني أن شاء الله أن ننجح في حصد لقب السوبر لإسعاد ذلك الجمهور العظيم.

 

وأوضح: لقد أصيب الشناوي بشد في العضلة الخلفية وشعر بالإصابة خلال محاولته بتسديد إحدى الكرات ولذلك فضل الخروج من المباراة حتي لا تتفاقم الإصابة وتصل الي تمزق.

 

وأختتم: أحب أن أشكر الامارات علي الاستضافة لنا لأنها طبعا تعتبر بلدنا الثاني ولا نشعر بالغربة إطلاقاً فيها لانها تستضيفنا دائماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى