رياضة

السنقري ؛تأجيل البطولة العربية للجيت كون دو المزمع إقامتها في مصر


كتب ؛محمود عزت

صرح السيد/ خميس السنقري الأمين العام للإتحاد العربي للجيت كون دو بأن مجلس إدارة الإتحاد العربي للجيت كون دو، إجتمع لإتخاذ عدة قرارات، من شأنها التطوير لرياضة الجيت كون دو على مستوى العالم العربي.

تم عقد الإجتماع يوم 5/9/2024 عبر الزووم ميتينج، وذلك لمناقشة وإتخاذ عدة قرارات ومن شأنها التطوير والنهوض بتلك الرياضه، ومن اهمها.

أنه بناء على إجتماع الإتحاد العربي للجيت كون دو، المنعقد في يوم 5/9/2024، تم صدور عدة قرارات وإجراءات، وذلك بأنه تم تجميد البطولة العربية للجيت كون دو المزمع إقامتها في جمهورية مصر العربية، على أن يتم تأجيلها لحين الانتهاء من إكتمال جميع الإجراءات التنظيمية والتنسيقية المطلوبة، وسوف يتم الإعلان عن موعد ومكان إقامتها في القريب العاجل وذلك بعد تصحيح بعض الأمور.

يسعى مجلس إدارة الإتحاد العربي للجيت كون دو، للتطوير من هذه الرياضة وفي طريقها للإصلاح الإداري والفني للجيت كون دو، وذلك مع تصحيح كافة الأوضاع للجان والاتحادات الوطنية للدول العربية التابعه له، وذلك بالتنسيق مع إتحاد الإتحادات الرياضية الأولمبيه العربية، من أجل وصول وتأهيل هذه المنتخبات الوطنية للمشاركة في بطولات عالميه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى