تقارير

“تألق وجوه جديدة في عالم الدراما”

كل عام، تشهد الدراما الرمضانية مولد العديد من الوجوه الجديدة التي تلفت أنظار الجماهير وتجذب انتباه النقاد، فنطلع من خلال هذه الصحافة التحقيقية على بعض المواهب التمثيلية الصاعدة في بعض المسلسلات الرمضانية.

ويأتي في مسلسل “1000 حمد لله على السلامة” الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا وإخراج عمرو صلاح الثنائي مصطفى عنبة، والمعروف باسم “بويكا”، الذي يساعد سماح أو الممثلة الشابة مايان السيد في المسلسل.

يأتي في المقام الثاني، الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، الذي لعب دور الضابط “حسام” في مسلسل “من الآخر” مع الفنانة الشابة مى دياب. بينما لعبت مريم الأشرف زكي ابنة الفنانين أشرف زكي وروجينا دورًا رئيسيًا في مسلسل “ستهم” إلى جانب عدد من نجوم الفن الشباب.

كما شاركت بعض نجوم الفن وأبناؤهم في أعمال مختلفة، مثل الفنان عمرو سعد وابنه الفنان الشاب “رابى عمرو سعد”، والذي لعب دور والده في مسلسل “الأجهر”. وقدم الفنان نور خالد النبوى ثلاثة أدوار مهمة في عدد من المسلسلات، وكذلك الممثل الشاب محمود ياسين نجل السيناريست عمرو محمود ياسين وحفيد النجم الراحل محمود ياسين.

في النهاية، تؤكد هذه الوجوه الجديدة على وجود مواهب لامعة في عالم الدراما، قادرة على تقديم أداء متميز وجذاب للجمهور والنقاد، وتحقيق شهرة ونجاحا ساطعا في هذا المجال الفني المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى