رياضة

“التعادل الإيجابي يضيق الخناق على ليفربول – نيوكاسل يونايتد يؤجل قرار الصعود ويدفع ليدز إلى حافة الهبوط، في الدوري الإنجليزي الممتاز”

انتهت مباراة ليدز يونايتد وضيفه نيوكاسل يونايتد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 في مباراة أقيمت على ملعب استاد ألاند روود، في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

انفتح التسجيل لصالح فريق ليدز يونايتد عند الدقيقة السابعة من الشوط الأول بعدما سجّل لاعبه لوك إيلينج هدفًا رائعا. عادل كالوم ويلسون النتيجة لصالح فريق نيوكاسل من ضربة جزاء في الدقيقة 31، حيث استمر النصف الأول من المباراة بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني، تمكن فريق نيوكاسل من تسجيل الهدف الثاني من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 69 وبدا أنه سيحصل على النقاط الثلاث. ومع ذلك، قلب راسموس نيسين الطاولة على فريقه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 79، لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2.

بهذه النتيجة، رفع فريق نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة ضد برايتون. بينما رفع فريق ليدز يونايتد رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن عشر، ضمن مراكز الهبوط. ومع ذلك، فإن هذا التعادل أعطى فرصة لليفربول للفوز على منافسه ليستر سيتي والاقتراب أكثر من التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى