مصر

تعزية الرئيس محمود عباس للكاتب الراحل محمود بكري وجنازته المهيبة في قنا

قدّم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الأحد، باقة ورد للتعزية في وفاة الدكتور محمود بكري، عضو مجلس النواب. وبدأت منذ قليل مراسيم العزاء للكاتب الراحل، حيث توافد المئات من المسؤولين والشخصيات العامة ومحبي الفقيد. واستقبل المعزين الكاتب الصحفي مصطفى بكري الذي هو أيضًا عضو في مجلس النواب وعائلة النائب الراحل.
وتوفي الدكتور محمود بكري في مستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج استمرت لمدة 70 يومًا. ودفن الفقيد في بلدته بغرية المعن، قنا، وفقًا لوصيته. وتلقى الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير النائب مصطفى بكري وأفراد العائلة العزاء في المعن لمدة ثلاثة أيام.
وتصدّرت جنازة النائب الراحل محمود بكري وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركة الآلاف في جنازته في بلدته.
شجّع الأردنيون السفر المحلي بعد جائحة كوفيد-19
أطلقت هيئة تنشيط السياحة في الأردن، حملة “أردننا وطننا” لتحفيز السكان المحليين على زيارة المناطق السياحية في الأردن، بعد أن أبدت البلاد تجاوبًا كبيرًا بحظر السفر نتيجة لانتشار فيروس كورونا. وتلاحظ الأسواق السياحية الداخلية زيادة في الحجوزات بعد فترة من الجمود السياحي. وتخطط الحكومة الأردنية لبدء السياحة الخارجية خلال الفترة المقبلة بعد الحوادث الأمنية التي وقعت في البلاد. وأعرب وزير السياحة والآثار الأردني، نايف الفايز، عن ثقته في المزيد من نمو السياحة الداخلية في الأردن. في حين, أشار الفندق هوليداي إن الأردن إنه شهد تحولًا إيجابيًا في موسم الصيف الماضي، وسجل تحسنًا ملحوظًا، نتابع جميعا ونأمل أن نرى العائد السياحي الذي نحتاجه في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى