مصر

“مد فعاليات مبادرة كلنا واحد لشهرين: تخفيضات تصل إلى 60% على السلع الغذائية وغير الغذائية للجميع!”

واصلت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد تحت رعاية رئيس الجمهورية. تهدف المبادرة لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات. وتم زيادة عدد السلاسل التجارية المشاركة بالمبادرة لتصل إلى 28 سلسلة تجارية بإجمالي 1211 فرع على مستوى الجمهورية. كما تم إقامة أربع معارض رئيسية “سرادقات” بالقاهرة والجيزة.

تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بعدد 5 سيارات لكل قافلة، وذلك لطرح السلع الغذائية في المناطق الأكثر احتياجاً بالقاهرة الكبرى. ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة “أمان” التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة بالمناطق الأكثر احتياجاً بمختلف المحافظات. جاء ذلك استمراراً لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

يستمر هذا العمل لمدة شهرين اعتباراً من نهاية شهر رمضان ويهدف لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية وتوفير السلع بأسعار مخفضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى