محافظات

حياة كريمة بالأقصر.. دعم الأسر المستحقة وسيارة المركز التكنولوجى تقدم خدماتها

تشهد مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، استمرار العمل بشكل جدي على المبادرة الرئاسية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضمن المشروع القومي لتنمية 1500 قرية على مستوى الجمهورية، “حياة كريمة” بناء على توجيهات المستشار مصطفى إلهام محافظ الأقصر واللواء هشام السعدي رئيس الجمهورية. مركز ومدينة إسنا، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها، وتحت إشراف اللواء مهندس محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

من جانبه قال اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، إنه تم توزيع السلال الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا من مستفيدي التضامن والكرامة بشئون النمسا والقرى، حيث وشارك ياسر حلمي عباس رئيس القرية، خلال الأيام الماضية، في توزيع السلة الغذائية على الأسر، بحضور محمد محمود رئيس قسم أمن إدارة التضامن الاجتماعي بإسنا، وسامية محمد مجلي رئيس قسم الأمن. من وحدة التضامن الاجتماعي بالنمسا، حسين أحمد حسن رئيس وحدة التضامن الاجتماعي بالقريا، والشيخ محمود أحمد حسين ممثلا عن الأوقاف.

كما قامت الوحدة المحلية في النمسا بتوفير سيارة مركز التكنولوجيا المتنقلة أمام الوحدة المحلية في النمسا، وذلك لتقديم العديد من الخدمات منها خدمات البناء، شهادة ملاءمة الموقع، طلب إنشاء مبنى، طلب إزالة المباني التي من المرجح أن تسقط، وطلب الهدم، وخدمات الإشغال، والخدمات الإعلانية، وغيرها من الخدمات المقدمة. من خلال الوحدات المحلية للوصول إلى كافة المواطنين وخاصة النساء وكبار السن وذوي الإعاقة.


سلات غذائية للعائلات الأكثر احتياجا في النمسا والقرى

توزيع السلات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا في قرى الحياة الكريمة
توزيع السلات الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا في قرى الحياة الكريمة

تقدم مركبة مركز التكنولوجيا خدماتها في قرية النمسا
تقدم مركبة مركز التكنولوجيا خدماتها في قرية النمسا

فعاليات توزيع السلال الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالقرى
فعاليات توزيع السلال الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالقرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى