رياضة

طبيب الأهلى يطمئن على حسين الشحات فى معسكر الفراعنة

حرص أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، على التواصل هاتفيا مع حسين الشحات صانع ألعاب فريقه، والمتواجد حاليا مع بعثة منتخب مصر في الإمارات لخوض مباراتي زامبيا والجزائر.

طمأن طبيب النادي الأهلي، على جاهزية حسين الشحات، للظهور مع منتخب مصر، بعد تعرضه لكدمة طفيفة في مباراة الإسماعيلي، التي فاز بها العملاق الأحمر 3-1 في آخر ظهور له بالدوري.

تلقى لاعبو الأهلي التطعيمات المختلفة عقب نهاية مباراة الإسماعيلي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، كما حرص الجهاز الطبي على إعطاء كافة أعضاء الفريق التطعيمات اللازمة استعدادا للسفر. إلى تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا، في إطار منافسات بطولة الدوري الأفريقي.

وحرص الجهاز الطبي على إعطاء اللاعبين جرعات التطعيم اللازمة، قبل بداية فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني، وكذلك قبل بداية فترة الأجندة الدولية للمنتخبات.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر في دار السلام، ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الإفريقي الممتاز (الدوري الإفريقي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى