محافظات

سماء الأقصر تشهد تحليق 44 رحلة بالون طائر على متنها 1350 سائحا من حول العالم

عادت رحلات المنطاد الطائر على البر الغربي بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، بشكل طبيعي مع تحسن الأحوال الجوية، حيث طار أكثر من 1350 سائحا من مختلف أنحاء العالم على متن نحو 44 رحلة بالمنطاد، وسط أجواء من البهجة والبهجة بين السائحين. من جميع أنحاء العالم، تحت إشراف العميد عمرو عاطف، المدير الأرضي لمطار البالون بالأقصر.

تعتبر رحلات الطيران بالمنطاد مغامرة لها طابع خاص وشغف كبير في قلوب ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم. ينطلقون من غرب محافظة الأقصر بشكل يومي، ويجذبون قلوب كافة الأفواج السياحية التي تزور الأقصر عاصمة الحضارة المصرية القديمة، ويسارع الجميع إلى حجز رحلاتهم في المنطاد الطائر دون تردد. تحمل سحراً خاصاً بالنسبة لهم، حيث يحلق السياح حول العالم في رحلات على ارتفاعات تتراوح من 1200 قدم إلى 1500 قدم للاستمتاع بسحر المنظر من سماء الطبيعة الساحرة والمعالم الأثرية والسياحية شرقاً وغرباً في العاصمة القديمة مصر، الأقصر. تضم محافظة الأقصر حاليًا 19 شركة تعمل على خدمة السائحين عبر المنطاد. يتوفر لدى الطائر 8 نماذج من سلات البالونات والتي تشمل سعة تبدأ من 2 راكب و6 و12 و16 و20 و24 و28 و32 راكب.

تبدأ هذه المغامرة الساحرة مع الأجانب في هذه الرحلة الممتعة بعد الفجر، حيث يتم جلب السائحين من الفنادق والقوارب التي يقيمون فيها في الساعة 4:30 صباحًا، ويتم تقديم وجبة الإفطار لهم مع الشاي والقهوة للتأكيد على حسن الضيافة، وتنتقل المراكب النيلية إلى البر الغربي وسط جو من المرح والفرح والغناء في قلب المدينة. يتم نقل القوارب، والسياح عبر الحافلات السياحية إلى مطار البالون الطائر لبدء رحلة تجهيز البالونات أمام العملاء من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالرحلة من البداية بطريقة مميزة ومختلفة تمامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى