علوم وتكنولوجيا

LinkedIn تسرح أكثر من 600 عامل فى الجولة الثانية من التخفيضات هذا العام

أعلنت LinkedIn عن جولتها الثانية من عمليات تسريح العمال هذا العام، ويقوم قسم Microsoft بتسريح حوالي 668 عاملاً من فرق الهندسة والمنتجات والمواهب والمالية.

وقالت LinkedIn في إعلانها: “بينما نقوم بتكييف هياكلنا التنظيمية وتبسيط عملية صنع القرار لدينا، فإننا نواصل الاستثمار في الأولويات الإستراتيجية لمستقبلنا ولضمان استمرارنا في تقديم القيمة لأعضائنا وعملائنا”. وقال موقع Engadget: “نحن ملتزمون بتقديم دعمنا الكامل لجميع الموظفين المتأثرين خلال هذه الفترة الانتقالية وضمان معاملتهم بعناية واحترام”.

وفي شهر مايو، كشفت LinkedIn عن خطط لتسريح 716 شخصًا وإغلاق تطبيق البحث عن الوظائف في الصين. على هذا النحو، ستقوم LinkedIn بإلغاء ما يقرب من 1400 وظيفة هذا العام وسط عمليات تسريح واسعة النطاق للعمال في صناعة التكنولوجيا في عام 2023.

مايكروسوفت، التي اشترت للتو Activision Blizzard مقابل 68.7 مليار دولار، ستقوم أيضًا بتسريح حوالي 10000 عامل في الأشهر القليلة الأولى من عام 2023.

وفي تقرير أرباح مايكروسوفت الأخير (الذي يغطي الفترة من أبريل إلى يونيو)، قالت الشركة إن أرباح LinkedIn زادت بنسبة 5% على أساس سنوي.

وأشارت إلى أن نمو العضوية “تسارع لثمانية أرباع متتالية” وأن المنصة تضم أكثر من 950 مليون مستخدم. ومن المقرر أن تعلن مايكروسوفت نتائجها المالية للفترة من يوليو إلى سبتمبر، أي الربع الأول من سنتها المالية، في 24 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى