محافظات

استمع إلى الطفلة "ملك" موهبة فى الإنشاد الدينى بدمياط.. فيديو وصور

موهبة جديدة تقدمها الأنشطة الطلابية داخل المدارس المصرية. وانتشرت شهرتها في وقت قصير، رغم صغر سنها، إلا أنها اختارت الغناء الديني طريقها نحو تحقيق حلم الغناء في الإذاعة المصرية. الطفلة ملك محمود ندا، ابنة مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، تبلغ من العمر 12 عامًا. , احدث المطربين في دمياط .

“بدأت التعلم في برامج الإذاعة المدرسية. وقتها اكتشفت موهبتي في الغناء. لقد وقعت في حب تلك الموهبة وقررت الاستمرار”. هكذا بدأت ملاك حديثها لـ”اليوم السابع”. وأضافت: “لقد تلقيت الدعم من الجميع، لكن أمي تظل الداعم الأكبر لي. نستمر لساعات طويلة في الغناء”. التدريب حتى أتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد.

IMG_20230911_160310

وأضاف الطفل البالغ من العمر 12 عامًا: “أتذكر حفلتي الأولى في المدرسة. وكنت واثقاً أنها ستكون بداية مسيرتي مع الغناء. وعندما صعدت على المسرح لم أر سوى هدفي: أن أكون أحد المطربين في الإذاعة المصرية”.

وقالت والدة الطفلة ملاك: “علينا كأهل أن نكتشف مهارات أطفالنا وننميها. وعندما علمت بموهبة ابنتي حاولت تقديم الدعم اللازم لها. أفعل كل ما بوسعي لفعله بمهاراتها. ولا يتأثر التحصيل الدراسي سلباً. تؤثر الموهبة على اهتمامات أخرى، أبرزها الدراسة. ابنتي لم تتأثر أكاديميا”. “أسعى جاهدة من أجل أن تصبح ابنتي ما ترغب فيه.”

واختتمت الطفلة ملاك محمود ندا، ابنة دمياط، حديثها قائلة: “ميكروفون الإذاعة المصرية سيظل حلمي. يجب أن نتدرب جيدًا ونستعد حتى تأتي الفرصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى