محافظات

إزالة 26 حالة تعد على مساحة 6 ألاف و432 متر بقرى مركزي الحامول ودسوق بكفر الشيخ

نفذت مجلسي مدينتي الحامول ودسوق بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع قوة من الشرطة، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وفي إطار تمكن إشراف عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة دسوق من مواجهة ظاهرة البناء غير القانوني بكافة أنواعه. والتعدي على الأراضي الزراعية والأراضي المملوكة للدولة وإزالة أي تعدي في المهد، وتمكنت الحملات من إزالة 26 حالة تعدي بقرى المركزين، على مساحة 6432 متراً مربعاً.

وتمكنت الحملة من تنفيذ 9 قرارات لإزالة تعديات على أراضي زراعية بمساحة 3456 على طريق الحامول. التشققات في عزبة النفلة وقرية الخد بالبنا عبارة عن مباني وأعمدة وألواح خرسانية. وتمت عمليات الإزالة على أكمل وجه حتى الطابق الأرضي للموقع، وتم تسليم الأرض خالية للدولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. تم ذلك بحضور رؤساء الوحدات القروية المحلية وحماية الأراضي.

كما تمكنت حملة مركز دسوق ومجلس المدينة من إزالة 13 حالة بإجمالي مساحة 2976 منها مدينة دسوق خارج المنطقة بمساحة 160 مترا مربعا نهاية شارع الاستاد وكتلة بيضاء على مساحة 175 مترا مربعا تقريبا وإزالة 3 حالات تعديات بقرية الكنيسة على طريق دسوق كفر الشيخ مدخل لاسيفير على مساحة 400 متر مربع وأبيوقة 400 متر والددقوقي 800 متر وإزالة 3 حالات بقرية كفر العرب طريق دسوق كفر الشيخ بمساحة 546 مترًا مربعًا، 150 مترًا مربعًا، 120 مترًا مربعًا، 376 مترًا مربعًا، وإزالة حالة تعدي في محل قرية فتية تقوم بإزالة مبنى من الطوب بالمخالفة لقانون البناء وبدون ترخيص وخارج الحيز العمراني.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة دسوق من إزالة حالتي تعدي على أملاك قرية محلة دياي. الحالة الأولى كانت ردم قواعد صالحة لصب الخرسانة على مساحة 100 متر، والحالة الثانية فك كتلة خشبية على مساحة 80 متر إزالة حالتين في قرية أبو مندور على مساحة بمساحة 250 متراً وحالة تعدي على أملاك قرية شباس الملح. على مساحة 120 مترا وإزالة حالتي تعدى بقرية سنهور المدينة على مساحة 120 مترا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى