محافظات

الوحدات المحلية بالإسماعيلية ترفع 8580 طن مخلفات خلال أسبوع

وجه اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، الوحدات المحلية بتكثيف جهود الوحدات المحلية لتنظيف الشوارع والميادين في أسرع وقت لمنع تراكم القمامة وانتشار الأمراض والأوبئة التي تسببها. وتنفيذاً لهذه التوجيهات قامت الوحدات المحلية بإزالة النفايات بحمولة تقدر بنحو 8580 طناً من النفايات خلال الفترة من 27 أكتوبر حتى 2 نوفمبر الحالي.

وفي مركز ومدينة الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان بإزالة ما يقرب من 120 طنًا من المخلفات والقمامة خلال الأسبوع الماضي.

وفي قرية الحجاز أيضًا تمت إزالة حوالي 95 طنًا من القمامة والنفايات خلال الأسبوع الماضي. كما واصلت الوحدة المحلية لقرية نفيشة رفع القمامة والنفايات بحمولة 520 طناً. كما تابعت الوحدة المحلية أعمال رفع القمامة والمخلفات من مساكن وجمعيات إيجيكو بمدينة المستقبل بحمولة 320 طناً.

وفي قرية الضبية أيضاً، تم رفع نحو 120 طناً من النفايات والقمامة خلال الأسبوع الماضي. وفي قرية عين غصين، تمت إزالة نفايات تصل إلى نحو 100 طن، خلال الأسبوع الماضي. وبلغ إجمالي الكمية التي تم إزالتها من مركز ومدينة الإسماعيلية 1275 طنًا من القمامة والمواد الصلبة.

وفي حي أول الإسماعيلية، قامت الوحدة المحلية بإزالة نحو 1010 طن قمامة خلال الأسبوع الماضي. وفي المنطقة الثانية بالإسماعيلية، تمت إزالة ما يقرب من 1170 طنًا من النفايات من كافة قطاعات المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

كما قامت الوحدة المحلية بحي الإسماعيلية الثالث بإزالة قمامة ومخلفات بوزن 1101 طن خلال الأسبوع الماضي.

وفي ذات السياق، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد بإزالة إجمالي ما يقارب 1370 طن قمامة من كامل المركز والمدينة خلال الأسبوع الماضي.

وفي مركز ومدينة القنطرة شرق، قامت الوحدة المحلية برفع حمولات بلغت 590 طناً خلال الأسبوع الماضي من قرى المدينة وأطرافها.

وفي مركز ومدينة القنطرة غرب، تمت خلال الأسبوع الماضي إزالة النفايات والقمامة بحمولات بلغت 890 طنا من المدينة وأطرافها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين بإزالة القمامة والمخلفات والمواد الصلبة ليصل إجمالي الكمية التي تم إزالتها خلال الأسبوع الماضي إلى 585 طن قمامة من المدينة والقرى وأطرافها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو صوير بإزالة القمامة والنفايات خلال الأسبوع الماضي بحمولات وصلت إلى 589 شخصاً من المدينة والقرى وأطرافها.

وحث بشارة رؤساء المراكز والمدن والأحياء على تكثيف جهودهم في إزالة النفايات والقمامة وتطهير صناديقها. لمنع انتشار الأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى