فن وثقافة

عزاء ليلى صديق والدة المخرج أدهم مدحت صالح بالشيخ زايد الأربعاء المقبل

تستقبل أسرة الراحلة ليلى صديق، طليقة مدحت صالح ووالدة نجله المخرج أدهم مدحت صالح، واجب العزاء يوم الأربعاء المقبل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب.

حرص عدد من الفنانين على المشاركة في تشييع جنازة الراحلة ليلى صديق – الزوجة السابقة للفنان مدحت صالح ووالدة نجله أدهم. وحضر الجنازة مدحت صالح، والفنان سامح الصريتي، والموسيقار عمرو سليم، والفنان فيدرة، والمنتج محمد العدل، والستايلست ريم العدل، والسياسي حمدين صباحي. إلى جانب أفراد عائلة الفقيد وأقاربه.

توفيت ليلى صديق، صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالتها الصحية في الأيام الماضية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. وحرص الكاتب عبد الرحيم كمال على نعى الفقيدة وكتب عبر حسابه على فيسبوك: “توفيت السيدة المحترمة والمتميزة والغالية ابنة العظماء ليلى يوسف صديق”. توفيت الابنة الكريمة والمحبوبة للمناضل الكبير الهانم ست الهواميم

جدير بالذكر أن ليلى صديق هي ابنة يوسف صديق أحد أهم الضباط الأحرار الذين قاموا بثورة 23 يوليو، والذي كرمه الرئيس السيسي بإهدائه قلادة النيل. وهي والدة المخرج أدهم، وهي التي أنجبت منه الفنان مدحت صالح..

يُشار إلى أن مدحت صالح تم تكريمه مؤخرًا في افتتاح الدورة الـ39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط ​​برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، والتي أقيمت في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الماضي، وقدم مدحت الجائزة للفنانة نرمين الفقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى