محافظات

تعليم الوادى الجديد: برنامج تدريبى لمعلمى الإنجليزية للصف السادس الابتدائى

م. أعلن سيد عبد العزيز وكيل المحافظ للتعليم، استمرار البرنامج التدريبي لمعلمي الصف السادس الابتدائي وفقا لخطة الدولة المصرية لتطوير المنظومة التعليمية. ويستهدف البرنامج معلمي اللغة الإنجليزية بهدف تكثيف تدريب معلمي الصف السادس الابتدائي، ورفع قدراتهم المهنية، ورفع مستوى العملية التعليمية، المبنية على الدعم والتطوير. التعليم، بالإضافة إلى تحسين أداء المعلمين لصقل مهاراتهم وتعريفهم باستراتيجيات المنهج الجديد وتنفيذ أهدافه، وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة التعليم الابتدائي والتدريب والتوجيه العام للغة الإنجليزية.

وفي سياق متصل يواصل قطاع التعليم بالوادي الجديد سلسلة الندوات التثقيفية لنشر الوعي البيئي بين طلاب المدارس بالتعاون مع فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة، حيث تم تنفيذ ندوة بمدرسة الخارجة الثانوية الجديدة بالتنسيق مع مديرية شئون البيئة بالمحافظة. قسم التنمية المستدامة وإدارة شؤون البيئة بالمديرية وتوجيه عام في المواضيع الفلسفية.

وأكد مدير التربية والتعليم بالمحافظة، أن الندوات تتضمن نشر الوعي بين الطلاب لاتباع السلوكيات الإيجابية تجاه البيئة، وتجنب العادات السلبية التي لها أثر سيء على البيئة، والعمل دائماً على تجنب المخاطر والأضرار البيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى