علوم وتكنولوجيا

ميزة إلغاء الضوضاء تصل لـ "التسجيلات الصوتية" على Google Messages

لتقليل الضوضاء الخلفية في التسجيلات الصوتية لرسائل Google، تضيف Google ميزة جديدة لإلغاء الضوضاء، في منشور كتبه دليل التعليمات البرمجية AssembleDebug على TheSpAndroid.

يبدو أن جوجل تستعد لميزة من شأنها أن تسمح لمستخدمي رسائل جوجل بتمكين إلغاء الضوضاء عند إنشاء تسجيل صوتي، حيث أن الضغط على زر إلغاء الضوضاء عند إجراء التسجيل يسهل على الشخص الذي يتلقى رسالة صوتية فهم ما هو بالضبط. يقال.

يعمل إلغاء الضوضاء على إزالة الضوضاء الخلفية المشتتة للانتباه ويترك صوتك فقط واضحًا ويسهل على متلقي الرسالة فهمه. يتوفر إلغاء الضوضاء في أحدث إصدار تجريبي من تطبيق رسائل Google. لمعرفة إصدار رسائل Google المتوفر لديك، انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات. ابحث عن الرسائل وانقر عليها وانتقل إلى الأسفل، حيث سترى رقم حجم تطبيق الرسائل الذي تقوم بتشغيله حاليًا على هاتف Android الخاص بك.

تمكنت AssembleDebug من تجربة ميزة إلغاء الضوضاء الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من أخبار Google، وقالت إنها “تقلل بشكل كبير من الضوضاء في الخلفية”. يوجد زر تنشيط إلغاء الضوضاء في مربع حوار تسجيل الصوت ويمكن تشغيله قبل التسجيل الصوتي، أو أثناء تقدم التسجيل الصوتي.

وإذا سبق لك أن أرسلت رسالة صوتية عبر رسائل Google ولم يتمكن المستلم من فهم ما كنت تقوله بسبب الضوضاء المحيطة، فإن هذه الميزة ستمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

إذا لم يكن لديك تطبيق رسائل Google على هاتف Android الخاص بك لسبب ما، فيمكنك العثور عليه من خلال البحث عنه باسمه الصحيح، تطبيق “Messages by Google”، في متجر Play.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى