محافظات

سكرتير عام البحر الأحمر يعقد الاجتماع التنسيقي للانتخابات الرئاسية المقبلة

عقد اللواء محمد البنداري أمين عام محافظة البحر الأحمر، اجتماعاً تنسيقياً للإعداد والتنسيق للانتخابات الرئاسية المقبلة. وحضر الاجتماع الجهات الأمنية والتنفيذية المعنية، بهدف تقييم جاهزية المقر الانتخابي ووضع الاستراتيجيات اللازمة لضمان سير العملية الانتخابية بكفاءة وشفافية.

واستعرض الاجتماع عدد الناخبين الذين بلغ عددهم 224.771 (باستثناء لجان المغتربين)، وتم تحديد عدد المراكز واللجان الانتخابية بـ 82 لجنة و7 لجان عامة، وأكد على أهمية توضيح أساليب عمل العملية الانتخابية ومهامها. دورها في تسهيل سير العملية دون أي عوائق.

وأضاف اللواء محمد البندري أمين عام المحافظة أن المحافظة على أتم الاستعداد حيث تم تجهيز اللجان والمراكز الانتخابية واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من قبل الجهات المختصة لضمان سلامة وأمن العملية الانتخابية. عملية.

كما أوضح أن الجهات الأمنية قامت بدورها بفحص ومراجعة جميع المقار الانتخابية في المحافظة للتأكد من تنفيذ الإجراءات الأمنية اللازمة لضمان سلامة وشفافية العملية الانتخابية، وأن هذه الجهود المشتركة تعكس التزام المحافظة بـ تنظيم انتخابات رئاسية شفافة وديمقراطية، وتهدف إلى توفير البيئة المثلى التي تتيح للمواطنين ممارسة حقهم الدستوري في التصويت. التصويت بحرية ونزاهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى