محافظات

عمدة قبيلة القنيشات بمطروح: ندعم وسنحشد لانتخاب الرئيس السيسي لقدرته على تحدي الصعاب.. صور

أعلن المهندس عمران أمبيوا، عمدة قبيلة القنشات بمحافظة مطروح، تأييده وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، والعمل على التعبئة للتصويت بكثافة في الانتخابات، من أجل استكمال الموكب. من الإنجازات، وتحدي المواجهات والصعوبات التي تحيط بمصر على المستوى الاقتصادي والأوضاع الأمنية في البيئة الإقليمية. من أجل مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب مستقبل وطن بمطروح، بالنادي الاجتماعي، وبحضور ومشاركة ممثلي القبائل والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني وأهالي مطروح، شارك خلاله رؤساء البلديات والمشائخ والشيوخ. وأعلن ممثلو قبائل وأهالي مطروح دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي وترشحه للانتخابات الرئاسية، ليقود مصر خلال الفترة المقبلة، للحفاظ على واستكمال عملية البناء والتنمية. والإنجازات لبناء الجمهورية الجديدة، وتحقيق الاستقرار الأمني ​​الداخلي والخارجي.

وقال عمدة قبيلة قنيشات بمطروح، في كلمته، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي واجه وتغلب على العديد من الصعوبات المختلفة، بما في ذلك الاقتصادية، والتي رافقتها جائحة كورونا، ثم تلاها الحرب الروسية الأوكرانية. إلا أنه حقق العديد من الإنجازات والمشاريع الوطنية العملاقة خلال السنوات الماضية، إضافة إلى تحديات الأمن والاستقرار، رغم وجود الاضطرابات والمخاطر على مختلف الحدود، ولهذا السبب نحن نؤيد وندعم ونحشد من أجل الانتخابات. للرئيس السيسي، من أجل استكمال كافة مجالات التنمية الشاملة وتوفير الحياة الكريمة لمواطني مصر.

وأضاف أمبيوا أن مصر شهدت في عهد الرئيس السيسي تطوير وإقرار مشروعات ضخمة في مختلف المناطق والمجالات، وأن محافظة مطروح كان لها نصيب كبير في خطة التنمية وتقديم الخدمات، وإنشاء مدينة الإسكندرية الجديدة العلمين، ومدينة رأس الحكمة، وميناء ججوب، بالإضافة إلى شبكات الطرق. مشاريع حديثة ومتنوعة وغير مسبوقة تغطي جميع أنحاء المحافظة.

وأشار عمدة قبيلة قنشات إلى اهتمام الرئيس السيسي الخاص بالمحافظة، وإخراجها من دائرة التهميش، ومن آثار ذلك زيادة أعداد المقبولين من سكان مطروح في القضاء والشرطة. الكليات، وغيرها، بعد أن كان ذلك صعبا، واشتكى منه شباب مطروح في الماضي.

وأشاد المشاركون في مؤتمر دعم ترشيح الرئيس السيسي، بالتنمية الشاملة والنهضة التي تشهدها كافة أنحاء مصر بشكل عام وعلى أراضي محافظة مطروح بشكل خاص، وتنمية الساحل الشمالي الغربي الذي يشهد التحول والبنية التحتية. والطرق الحديثة، بالإضافة إلى مشروعات الصرف الصحي ومحطات تحلية المياه، وإنشاء مدينة العلمين. مدينة رأس الحكمة الجديدة، والتي من المخطط أن تكون على غرار العلمين، ومشروعات تنموية حتى السلوم غربًا، وتطوير واحة سيوة سياحيًا وزراعيًا. وندعو أهالي مطروح إلى الاستفادة من هذا التطوير والتعاون مع الدولة لتنفيذ خطط التنمية.


المهندس عمران امبيوا عمدة قبيلة قنشات

جانب من مؤتمر مقترح لدعم الرئيس السيسي
جانب من مؤتمر مقترح لدعم الرئيس السيسي

عمدة قبيلة قنيشات بمطروح يعلن مساندته للرئيس السيسي
عمدة قبيلة قنيشات بمطروح يعلن مساندته للرئيس السيسي

قيادات مطروح الشعبية تؤيد ترشيح الرئيس السيسي
قيادات مطروح الشعبية تؤيد ترشيح الرئيس السيسي

مؤتمر دعم الرئيس السيسي بمطروح
مؤتمر دعم الرئيس السيسي بمطروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى