رياضة

المصرى راحة سلبية 24 ساعة قبل الاستعداد لمواجهة إنبى

وقرر علي ماهر المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة لمدة يوم واحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة بعد ظهر غد الأحد، استعدادًا لمباراة إنبي في السابعة. الجولة الرابعة من الدوري والتي من المقرر أن تقام على استاد برج العرب في الرابعة مساء الجمعة المقبل، الموافق الأول من ديسمبر المقبل. .

فاز النادي المصري على نظيره تلفت بني سويف بنتيجة 5-0، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الجمعة، على ستاد الكلية الحربية، في إطار استعدادات الفريق بورسعيد لاستئناف الدوري.

وسجل فخر الدين بن يوسف وحسن علي وجيلاس قناوي هدفا لكل من خماسية المصري في مرمى تليفونات بني سويف.

وتغلب المصري على نظيره فاركو بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر الأربعاء الماضي، على ملعب الكلية الحربية، استعدادا لاستئناف الدوري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان مجلس إدارة النادي المصري قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق لأجل غير مسمى، وخصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد خسارة الفريق أمام البنك الأهلي 4-0 في الجولة السادسة للدوري.

وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري، بعد أن خاض 6 مباريات حقق خلالها 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفا آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى