محافظات

محافظ المنوفية يلتقى رئيس الجامعة لبحث التعاون لتحقيق خطط التنمية المستدامة

اجتمع اليوم اللواء ابراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية مع الدكتور أحمد فرج القصيد رئيس جامعة المنوفية بمقر الجامعة وذلك في إطار التعاون المشترك لتحقيق خطط التنمية المستدامة لرفع مستوى الخدمات المقدمة. الى اهالي المحافظة ..

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا ذات الاهتمام المشترك، كما تم بحث سبل وآليات التعاون الدائم نحو توسيع دعم التنمية الشاملة في مختلف القطاعات بالمحافظة وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية ذات النفع العام. حضر اللقاء الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حازم صالح. نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.

ومن جانبه أكد المحافظ دعمه الكامل لجامعة المنوفية وتوفير المرافق اللازمة لها انطلاقا من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية ودورها الريادي كشريك فاعل في خطط التنمية بالمحافظة، باعتبارها صرحا عريقا من الحضارات. التعليم في الدلتا وأشار إلى أنه يتابع عن كثب التطور الشامل الذي تشهده الجامعة ومستشفياتها، وتقدمها الملحوظ في التصنيفات العالمية، فضلاً عن أهمية دور الجامعة وكلياتها المتخصصة بما تتمتع به من إمكانيات علمية عالية المستوى. وقوة شبابية واعدة مؤهلة للمشاركة الإيجابية في النهوض بالاقتصاد المحلي والوطني..

ومن جانبه أشاد رئيس الجامعة بالدور الرائد لمحافظ المنوفية في تعظيم موارد المحافظة وتنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية والاستثمارية الملموسة على أرض الواقع في كافة القطاعات الخدمية والتنموية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي. معبراً عن تقديره لجهوده وحرصه على التعاون الدائم والمثمر مع الجامعة ومد يد العون. مساعدتها على مختلف المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى