رياضة

تشكيل بلوزداد أمام الأهلى ..مبولحى لحراسة المرمى ومزيان يقود الهجوم

أعلن البرازيلي ماركوس باكيتا، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي الليلة في برج العرب بدوري أبطال أفريقيا.

ويضم تشكيل الفريق الجزائري كل من: رايس مبولحي، حسين بن عيادة، معوض حداد، أشرف بودراما، مختار بلخيتر، عبد الرؤوف سنجيت، عدلان قديورة، حسين السالمي، طلال بوصوف، ليونيل وامبا وعبد الرحمن مزيان.

يخوض فريق الأهلي، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، اختبارًا كرويًا مهمًا عندما يستضيف نظيره بلوزداد الجزائري على ملعب برج العرب في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات. دوري أبطال أفريقيا.

فيما يضم تشكيل الأهلي في مباراة اليوم كلاً من: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، أليو ديينج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، حسين الشحات، ومحمود كهربا.

وخرج إمام عاشور من التشكيلة الأساسية، وشارك أفشة مكانه. كما رحل محمد عبد المنعم رغم تواجده في قائمة الفريق.

ويدير مباراة الليلة طاقم تحكيم كيني بقيادة وايرو كاماكو، ويعاونه الثنائي جيلبرت شيرويوت وستيفان يامبي، إلى جانب الحكم الرابع نياجاراوا ديكنز.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة، وتعادله مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، يليه ميدياما في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث. 3 نقاط، وأخيراً يانج أفريكانز يحتل المركز الأول. الرابع بنقطة واحدة.

ويتطلع العملاق الأحمر إلى تحقيق الفوز الليلة من أجل ضمان صدارة المجموعة، بالإضافة إلى الحصول على الدعم المعنوي قبل السفر إلى السعودية يوم 11 ديسمبر المقبل لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي سيبدأها الفريق بمواجهة نظيره السعودي. الفائز من جدة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى