حوادث

حبس 5 أشقاء ببنها لاتهامهم بالتعدي على جارهم وبتر يده خلال مشاجرة

أمرت نيابة بنها بمحافظة القليوبية بحبس 5 أشقاء بتهمة قطع يد جارهم السائق، بعد نشوب خلافات بينهم على الحي، بقرية كفر مويس بمدينة بنها بالقليوبية. محافظة. كما أمرت أحد المشرفين بالاستفسار عن حالة المصاب، وطلبت إجراء التحقيقات في الحادث، واستجواب الشهود على الحادث.

جرد خمسة أشقاء من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقاموا بقطع يد جارهم السائق، بعد نشوب خلافات بينهم على الحي، بقرية كفر مويس بمدينة بنها بمحافظة القليوبية. وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بنها من… القبض على المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة بنها من مديرية بنها. المستشفى الجامعي، عن وصول “محمد أ.” 33 عاماً، سائق، ومن سكان قرية كفر مويس التابعة لمركز المركز. وقد تعرض لبتر معصمه الأيسر وإصابات أخرى في جسده، “بدعوى الاعتداء”.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها إلى المستشفى، وباستجواب المصاب “محمد أ. 33 سنة سائق ومقيم بنفس العنوان، اتهموا 5 أشقاء: “وليد ي. “، موظف متقاعد، و”عبدالله ي.” 17 سنة، عاطل عن العمل. “محمود ي.” 29 سنة صاحب محل ملابس، و”أحمد ي. 31 سنة صاحب محل هواتف محمولة”، و”إسلام ي. 27 سنة عامل، يقيم في محل ملابس”. نفس العنوان، اعتدى عليه بالضرب بآلة حادة وأدى إلى إصابته، لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيران، مما أدى إلى إصابته. وأصيب 3 من المارة بأعيرة نارية.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة بنها، من القبض على المتهمين الذين تصدوا لهم. واعترفوا واعترفوا بارتكاب الواقعة لنفس الأسباب، وتم إرشادهم حول الأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى