فن وثقافة

أبرز صور شام الذهبي خلال فترة حملها قبل إنجاب مولودها الأول

حرصت شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة، على مشاركة متابعيها لحظات احتفالها بحملها بطفلها الأول وهو الحفيد الأول للمطربة أصالة، حيث شاركت متابعيها بصورتين لارتدائها فستانين ويشيران إلى اقتراب ولادتها، وهي ليست المرة الأولى التي تشارك فيها متابعيها هذه اللحظات، كما نرصد في التقرير التالي أبرز الصور التي ظهرت بها بعد حملها.


شام الذهبي في صورة تبرز حملها

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، جلسة تصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهرت فيها بفستان وردي أظهرت فيه حملها الأول وسألتها متابع: “أتساءل عما إذا كانت فتاة أم ولد”. لكن بالطبع أخبرتكم أصالة، وقد ذكرت الفنانة أصالة في إحدى المشاركات. وهي تنتظر حفيدتها الأولى من ابنتها شامة.

شام الذهبي 1
الشام الذهبية وصورة أخرى

وسبق أن تغزلت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، مع والدتها ونشرت عدة صور لها عبر حسابها على موقع Instagram، وعلقت عليها بكلمات رقيقة معبرة عن حبها لها. وقالت شام: “أنت أجمل وأنقى وأبرأ وأطهر إنسانة رأيتها في حياتي، ليس لأنك أمي.. لأنك فعلاً هكذا”. ..ولهذا السبب أنت تستحق أن أسخر من حياتي من أجلك.. وليس أنا فقط.. أنا وأخواتي.. كل يوم أدعو الله أن أكون حتى آخر لحظة في حياتي عند حسن ظنك. قدمي يا قلبي كله! كم أنت متعب، كم كنت ظالمًا وبائسًا، مصدومًا ومخدوعًا.. وكم حميت قلبك؟ نقي وأنظف وخفيف. علمتني وأخواتي أن نعيش العطاء والحب والتفاؤل والقوة والإحساس بكل شيء.. ولا توجد كلمات يمكن أن تعبر عنك.. كلك الأصالة! أعشقك يا أمي وابنتي ورفيقة روحي.. أنت عالمي كله، كل حياتي! الله يحفظك ويبقيك والعالم في حاجة كبيرة. حبك وصدقك.”

شام الذهبي في صور تظهر حملها
شام الذهبي في صورة منذ فترة مع شقيقاتها اللاتي لاحظن حملها

شام الذهبي وأخيها
شام الذهبي وشقيقها في صورة أخرى ويده على بطنها في إشارة إلى أنها حامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى