العالم

طقس الخليج.. مستقر بالسعودية رطبا بالإمارات ومائل للبرودة في الكويت والبحرين

حرصاً منا على تقديم خدمات متكاملة لقرائنا الكرام، توفر اليوم السابع خدمة نشر الأحوال الجوية في دول الخليج، وذلك من خلال النشرة الجوية لكل دولة في السطور التالية..

السعودية الطقس

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية في السعودية: “بمشيئة الله، يكون الطقس مستقراً في أغلب مناطق المملكة، فيما تظهر تشكيلات من السحب المنخفضة على أجزاء من المنطقة الشرقية وجازان. ولا تزال هناك فرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في أجزاء من المنطقة. الشرقية.”

الرياح السطحية: شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة في الجزء الشمالي، شمالية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة في الجزء الأوسط، وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية بسرعة 15 – 35 كم/ساعة. كم/ساعة في الجنوب.

ارتفاع الموج: من نصف متر إلى متر ونصف.

حالة البحر: معتدل الموج.

طقس الإمارات

يتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في الإمارات أن يبقى الطقس، اليوم الاثنين، رطبا صباحا، مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، صافيا عموما وغائما جزئيا أحيانا، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، سرعتها من 10 إلى 25 درجة. كم/ساعة، وتصل إلى 30 كم. /س، ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وبحر عمان.

وأشار المركز إلى أن الطقس سيستمر يوم الثلاثاء، رطبا في بعض المناطق الداخلية الغربية صباحا، مع احتمال تشكل ضباب خفيف..

وتظهر سحب منخفضة على الساحل الشرقي ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح سرعتها من 10 إلى 25 كم/ساعة، وتصل إلى 30 كم/ساعة. ويكون البحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الكويت الطقس

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن الطقس اليوم معتدل وغائم جزئيا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة 06 – 22 كم/ساعة. .

أما ليلا يكون الطقس باردا إلى بارد والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة 06 – 22 كم/ساعة، وتظهر بعض السحب المتفرقة مع فرصة تشكل الضباب الخفيف على بعض المناطق. درجة الحرارة الدنيا: 07 درجة مئوية.

البحرين الطقس

أشارت النشرة الجوية الصادرة عن وزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن الطقس اليوم الاثنين، بارد نسبياً مع بعض السحب ورطب في الصباح الباكر، ثم يتحول إلى معتدل نهاراً.

والرياح شمالية بوجه عام من 5 إلى 10 عقد .. ويتراوح ارتفاع الموج من قدم إلى قدمين .

درجة الحرارة العظمى 25 درجة مئوية، والصغرى 17 درجة مئوية. الرطوبة النسبية العظمى 90% الحد الأدنى للرطوبة النسبية 40%

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى