رياضة

مودرن فيوتشر يختتم استعداداته لمواجهة اتحاد العاصمة فى الكونفدرالية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم للمستقبل الحديث بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، اليوم الثلاثاء، استعداداته للمباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجمع الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء غد الأربعاء، على ملعب السلام. في الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

فاز فريق المستقبل الحديث في أول جولتين من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي، فيما خسر في الجولة الثالثة أمام اتحاد الجزائر بالجزائر.

استقر فريق المستقبل الحديث بقيادة البرتغالي فورموسينيو، في المركز الثاني بمجموعته بكأس الاتحاد الأفريقي، بعد الهزيمة التي مني بها الفريق، أمام اتحاد العاصمة الجزائري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين. الفريقين على ملعب 5 يوليو بالجزائر، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات. .

وجاء ترتيب مجموعة المستقبل الحديث بعد الجولة الثالثة من دور المجموعات على النحو التالي:

اتحاد الجزائر: 9 نقاط

– المستقبل الحديث: 6 نقاط

– الهلال الليبي: 3 نقاط

سوبر سبورت: 0 نقطة

من ناحية أخرى، ينتظر عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المستقبل الحديث، أن يحسم مصيره مع ناديه خلال أيام، بعد استكمال المباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. كاس الكونفدرالية.

وسبق أن أكد مسؤولو المستقبل الحديث أن مصير اللاعب سيتحدد بعد استكمال المواجهة مع اتحاد العاصمة، مؤكدين أن رغبة اللاعب هي التي ستحدد القرار النهائي للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى