اقتصاد

بنك QNB الأهلي يحصد جائزة الريادة في الخدمات الرقمية في الشرق الأوسط لعام 2023

حصل بنك QNB الأهلي على جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية من شركة جينيسيس، الشركة العالمية الرائدة في مجال تجارب العملاء السحابية، خلال حفل أقيم مؤخراً على هامش معرض القاهرة الدولي للاتصالات (Cairo ICT). ويأتي هذا الإنجاز تقديراً لجهود البنك في توفير أحدث الابتكارات الرقمية للعملاء لتلبية احتياجاتهم وتزويدهم بتجربة مصرفية آمنة وحديثة.
وفي هذا الصدد، قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي: «تعكس هذه الجائزة التزامنا بالابتكار والتحول الرقمي وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء، حيث يمثل الابتكار ركيزة أساسية في استراتيجية أعمالنا لتحقيق الشمول المالي ودعم فرص التنمية المستدامة.”
وأضاف: «سنواصل التركيز على رقمنة الخدمات وتمكين عملائنا من الحصول على خدماتهم المصرفية من خلال تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والمحفظة الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمة الاتصال الرقمي (الدردشة) لتوفير تجربة مصرفية لا مثيل لها. “.
بنك QNB الأهلي هو ثاني أكبر بنك قطاع خاص مصري، وأحد الشركات التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى