فن وثقافة

فيلم "أبو نسب" يحصد مليونا و917 ألف جنيه فى أول أيامه بالسينمات

حقق فيلم “أبو نسب”، بطولة النجم محمد إمام وياسمين صبري، أمس الخميس، إيرادات بلغت مليون و917 ألف و884 جنيه، في يومه الأول في دور السينما المختلفة.

احداث فيلم ابو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي اجتماعي حول شخصية “علي” الذي يعمل طبيب أطفال، والذي يقع في حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها يظهر والدها المجرم بعد والده. يخرج من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهم رأسًا على عقب، ويجد… هو نفسه متورط في سلسلة حوادث انتقامية بين والد زوجته وعصابته وعصابة أخرى..

ابطال فيلم ابو نسب

فيلم “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف. الفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام..

فيلم “أبو نصاب” يجمع محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعد أن قدما معا فيلمي “الجحيم في الهند” عام 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي. فؤاد وإخراج معتز التوني، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018. بمشاركة فاروق الفيشاوي ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد سلام، حقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري حيث وكذلك على مستوى شباك التذاكر..


فيلم ابو نسب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى